الرئيسية / صحة / "الحوسني" خلال الإحاطة: توفير اللقاح لكبار المواطنين والمقيمين أولويتنا
الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي باسم القطاع الصحي في الدولة
الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي باسم القطاع الصحي في الدولة

"الحوسني" خلال الإحاطة: توفير اللقاح لكبار المواطنين والمقيمين أولويتنا

أكدت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدثة الرسمية عن القطاع الصحي في الدولة، اليوم، أن الدولة تبذل جهوداً حثيثة لتوفير اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد لجميع فئات المجتمع.

وقالت "الحوسني" على هامش انعقاد الإحاطة الإعلامية الدورية لحكومة الإمارات عن مستجدات كورونا، في إمارة أبوظبي، مساء اليوم، إن الجهود الوطنية والمحلية تتضافر لتوفير اللقاح من خلال زيادة عدد المراكز الصحية في الدولة لأكثر من 150 مركز طبي منتشر في الإمارات.

وأضافت: "رسالتنا اليوم نوجهها لفئة غالية على قلوبنا ونحرص على صحتها وسلامتها، لأنهم بركة كل بيت ونوره. فئة كبار المواطنين والمقيمين".

"سنصل إلى منازلكم لتوفير اللقاح"

وتابعت: "حرصنا على توفير اللقاح لهم كأولوية لحرصنا على صحتهم.. ساعدونا في حمايتكم، وباستطاعتنا أن نصل إلى منازلكم لتقييم حالتكم الطبية لتوفير اللقاح".

ودعت "الحوسني" أفراد المجتمع للمشاركة في الحملة الوطنية للقاح "كوفيد-19"، والمساهمة في نشر المعلومات من المصادر الرسمية دعماً للجهود الوطنية.

كما أشادت بتكاتف الجهود للالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال الفترة الماضية والتي أسهمت في الوصول إلى مرحلة التخطيط للتعافي من الجائحة والاقتراب من عودة الحياة الطبيعية، متابعة أنه لا بد من التحلي بمزيد من المسؤولية.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …