الرئيسية / اقتصاد / "بلدية" و"اقتصادية" الشارقة توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الربط الإلكتروني

"بلدية" و"اقتصادية" الشارقة توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الربط الإلكتروني

عقدت بلدية مدينة الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية، اليوم الإثنين، مذكرة تفاهم، يتم بموجبها تعزيز الربط الإلكتروني بينهما، ما يدعم التحول الرقمي في الإمارة وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

موقعو الاتفاقية

وشهد توقيع المذكرة، التي تمت افتراضيا، كل من ثابت الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة وسعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

توقيع المذكرة

من جانبه، قال ثابت الطريفي، إن توقيع المذكرة يعكس حرص الجانبين على مد جسور التعاون بينهما وتبادل الخبرات المختلفة وتعزيز الربط الإلكتروني بما يدعم جهود الإمارة بهدف تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر واختصار الإجراءات ومد جسور التعاون الفني والتقني ودعم عملية التنسيق في مجال تبادل المعلومات والبيانات بين الجانبين .

دعم وتطوير البيئة الاقتصادية

وبدوره، أثنَى سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، على التواصل الدائم بين الجانبين ودورهما في خدمة المجتمع بشكل عام والنشاط الاقتصادي والاستثماري بشكل خاص، مؤكدا أن توقيع المذكرة يأتي في إطار حرص الدائرة على دعم وتطوير البيئة الاقتصادية في الإمارة لتواكب متطلبات المرحلة الحالية واستخدام أحدث التقنيات الرقمية والربط الإلكتروني مع جميع الجهات المحلية والاتحادية.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تربح 36 مليار درهم خلال تداولات أسبوع

عززت أسواق الأسهم المحلية مكاسبها وربح رأسمالها السوقي ما يربو عن 36 مليار درهم خلال …