الرئيسية / رياضة / "دبي الرياضي": بطولة المدراء التنفيذيين للجولف تنطلق في الـ6 من يناير المقبل

"دبي الرياضي": بطولة المدراء التنفيذيين للجولف تنطلق في الـ6 من يناير المقبل

أعلن مجلس دبي الرياضي، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم النسخة الـ4 من "بطولة مجلس دبي الرياضي لجولف المدراء التنفيذيين" التي تنظمها شركة سبورتس تو بيزنيس بالتعاون مع المجلس، وتقام فعالياتها في ملاعب نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية، يوم الأربعاء الموافق 6 يناير 2021 برعاية أرو الشرق الأوسط وسوفيتيل دبي ويشارك فيها أكثر من 100 متنافس من مدراء الدوائر الحكومية والخاصة.

إعلان موعد البطولة

وأُعلن موعد البطولة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم، بنادي إلس للجولف بمدينة دبي الرياضية، وتحدث خلاله كل من رسل يومانز رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والمدير العام لشركة "سبورت تو بيزنيس" المسئولة عن تنظيم البطولة وأحمد إبراهيم مدير قسم الرياضات المجتمعية بحضور رعاة الحدث من الشركات المختصة بمختلف مجالات العمل.

دعوة للمشاركة في البطولة

وناشد يومانز، محبي رياضة الجولف من رجال الأعمال ومدراء العموم والمدراء التنفيذيين بالمؤسسات الحكومية والخاصة، للمشاركة في البطولة التي يدعمها مجلس دبي الرياضي وتستقطب مشاركة المدراء التنفيذيين للتنافس على ملاعب دبي هيلز الرائعة التي أنشأتها شركة إعمار مؤخرا، واصفا دبي بأنها أفضل مكان للعب رياضة الجولف لما تضمه من منشآت عالمية متطورة وملاعب مصممة بشكل ممتاز .

أجندة مجلس دبي الرياضي

من جانبه، أوضح أحمد إبراهيم، أن بطولة مجلس دبي الرياضي لجولف المدراء التنفيذيين، تحتل مكانة مميزة بين الفعاليات الرياضية على أجندة مجلس دبي الرياضي السنوية حيث يسعى المجلس من خلالها إلى تعزيز البعد الاجتماعي فهذه البطولة تساهم في دعم العلاقات بين المدراء التنفيذيين ورجال الأعمال في مختلف القطاعات بالدولة، من خلال جمع عدد كبير من القيادات من الشركات والمؤسسات الكبرى بالدولة ليخوضوا تجربة فريدة لا تنسى في هذه البطولة المميزة.

تعزيز التنوع

وقال إبراهيم إن البطولة تسهم في تعزيز التنوع الذي يحرص عليه المجلس ومنظمي الفعاليات من أجل توفير الفرصة لعشاق الرياضة من جميع الجنسيات التي تعيش في دبي والتي تزيد عن 200 جنسية لمتابعة بطولات رياضية مختلفة حيث يعمل مجلس دبي الرياضي وفق خطة استراتيجية تتوافق مع خطة حكومة دبي.

دعم تنظيم واستضافة الفعاليات الرياضية

وأكد إبراهيم حرص المجلس على دعم تنظيم واستضافة الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية التي ترسخ مكانة دبي كوجهة رياضية عالمية رائدة، مضيفاً: "أننا في المجلس ندرك أهمية لعبة الجولف باعتبارها رياضة تساهم في تنمية العلاقات السياحية والتجارية خاصة وأن دبي تحتضن 11 ملعب جولف من أفضل الملاعب العالمية".

المنافسات

ويتنافس المشاركون في البداية على 18 حفرة عشوائية، ثم يتم اختيار أصحاب أفضل رميتين من أربع رميات ويتم بعدها التأهل لخوض منافسات 12 حفرة إضافية، وتبدأ الضربة الأولى في المنافسات في الساعة الـ1 ظهرا وتستمر حتى الساعة السادسة مساء.

توزيع هدايا قيمة

وأشارت اللجنة المنظمة، إلى أنها ستخصص جانبا من البطولة للتعارف فيما بين المدراء بعضهم البعض، في السابعة مساء، لتعزيز التواصل الاجتماعي فيما بينهم بما يحقق أهداف البطولة وفي ختام المنافسات سيتم توزيع هدايا قيمة على الفائزين خلال حفل العشاء الرسمي الذي يقام في الساعة الثامنة والنصف مساء ويحضره عدد من كبار الشخصيات.

شاهد أيضاً

بالصور.. محمد الشرقي يلتقي فريق "الفجيرة للفنون القتالية"

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، فريق نادي الفجيرة …