الرئيسية / رياضة / بالصور.. معسكر الجوجيتسو الشتوي يواصل استقطاب المواهب الواعدة

بالصور.. معسكر الجوجيتسو الشتوي يواصل استقطاب المواهب الواعدة

واصل المعسكر الشتوي للجوجيتسو، المقام حالياً بجوجيتسو أرينا في أبوظبي، استقطاب الطلبة واللاعبين الذين ينتمون إلى الفئة العمرية من 12 إلى 18 عاما، حيث انطلق في الـ13 من ديسمبر الجاري وتستمر فعالياته حتى 7 يناير المقبل.

ثقل وتنمية المواهب

ويتيح المعسكر فرصاً كبيرة للطلبة والشباب، لثقل وتنمية مهاراتهم وموهبتهم في رياضة الجوجيتسو وغيرها من الرياضات والتدرب ضمن أجواء احترافية تحت إشراف مدربين معتمدين وأكفاء والاستفادة من أحدث المرافق التدريبية المتاحة.

أنشطة المعسكر

وتضمن المعسكر الشتوي للجوجيتسو، عددا كبيرا من الأنشطة الترفيهية والرياضية مع التركيز بشكل خاص على رياضة الجوجيتسو حيث يطمح اتحاد الإمارات للجوجيتسو إلى تعزيز الوعي في أوساط الطلبة والشباب بأهمية هذه الرياضة وممارستها وإتقانها بشكل احترافي وترسيخ موقع الدولة كموطن لهذه الرياضة ذات القيم النبيلة.

Image

المشرفون على المعسكر

ويشرف على المعسكر، الذي يستمر لنحو أربعة أسابيع، مدربي الجوجيتسو المعتمدين لدى الاتحاد بتنظيم من شركة الرؤية العالمية للاستثمار، بينما يوفر برنامج "أوسس التطوعي" الدعم اللوجستي ويتابع سير الحصص لتقديم مختلف أشكال الدعم للرياضيين والفريق الفني والمساهمة في ضمان نجاح المعسكر.

احتراف رياضة الجوجيتسو

وأبدى أحد المشاركين يدعى  سيف التميمي صاحب الـ13 عاما، سعادته بالتواجد في المعسكر الشتوي للجوجيتسو، حيث أوضح أن المعسكر ساعدهم في التعرف عن قرب على رياضة الجوجيتسو والتفكير جديا في احترافها كما أن المعسكر يسهم في تكوين صداقات جديدة مع أشخاص رائعين.

مكاسب معنوية وبدنية

وقال علي سعيد الصيعري والد اللاعب خليفة الصيعري 14 عاما، إن رياضة الجوجيتسو تزود اللاعبين بالعديد من المكاسب المعنوية والبدنية كالشجاعة والثقة بالنفس والانضباط والصبر والتحمل وهو الأمر الذي دفع ابنه خليفة للانتقال إلى رياضة الجوجيتسو.

Image

تحسين خبرات وأمل

وأوضح أنه منذ انضمام ابنه لرياضة الجوجيتسو، يسعى بشكل جاد لتحسين خبرته في هذه الرياضة ويحلم أن يتمكن من الانضمام للمنتخب الوطني لتمثيل الدولة ورفع علمها على منصة التتويج.

فحوصات المشاركين

وأبرز المشاركون، نتائج فحوصات فيروس كورونا السلبية، التي أجريت في فترة زمنية تقل عن 48 ساعة عملا بالتوجيهات المحلية والاتحادية لاحتواء انتشار العارض الصحي العالمي، انسجاما مع البروتوكول الطبي المعتمد لدى الاتحاد وفي إطار الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، ضمانا لسلامة وصحة اللاعبين.

فرص المشاركة والتسجيل

وأتاح اتحاد الإمارات للجوجيتسو للاعبين، فرصة التسجيل للمشاركة في المعسكر لأسبوع واحد أو أسبوعين أو الاشتراك في أسابيعه الأربعة، ويمكن للاعبين الراغبين بالمشاركة في المعسكر التسجيل في جوجيتسو أرينا يوميا بين الساعة الثانية ظهرا والسابعة مساء، لضمان استقطاب أوسع شريحة ممكنة من اللاعبين ومنحهم المرونة اللازمة.

Image

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …