الرئيسية / محلي / تشغيل خطين للحافلات بين دبي والشارقة بدءاً من الأحد المقبل

تشغيل خطين للحافلات بين دبي والشارقة بدءاً من الأحد المقبل

كشفت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الجمعة، وبالتعاون مع نظيرتها في إمارة الشارقة، عن تشغيل خطين للحافلات عبر المدن لنقل الركاب بين الإمارتين اعتبارا من يوم الأحد الموافق الـ27 من ديسمبر الجاري.

حافلات الخط الأول

ومن المقرر، أن تنطلق حافلات الخط الأول"E306"، من محطة حافلات الغبيبة في دبي لتصل إلى محطة حافلات الجبيل في الشارقة مروراً بالمسار المخصص للحافلات في الممزر وبزمن تقاطر كل 20 دقيقة وستعمل على هذا الخط 6 حافلات ذوات الطابقين.

حافلات الخط الثاني

وتعمل على الخط الثاني "E307" ، 6 حافلات ذوات الطابقين وتنطلق حافلات الخط من محطة حافلات ديرة ستي سنتر في دبي لتصل إلى محطة حافلات الجبيل في الشارقة مرورا بشارع الاتحاد وبزمن تقاطر كل 20 دقيقة، حيث يقدر العدد اليومي للركاب في كل خط 1500 راكب.

تعديل مسار خطين

كما سيتم تعديل مسار خطين من خطوط الحافلات عبر المدن، في 27 ديسمبر الجاري، وهما "E307A" و"E400"  ليمرا عبر المسار المخصص للحافلات في الممزر، بدلاً من المرور بشارع الاتحاد.

إجراءات كورونا

وأكدت الهيئة، حرصها على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، داعيةً جميع ركاب الحافلات العامة داخل إمارة دبي وركاب الحافلات عبر المدن، إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية المطلوبة ومنها التباعد الشخصي والحرص على ارتداء الكمامات لتجنب انتشار الفيروس للحفاظ على الصحة العامة لأفراد المجتمع في الدولة.

شاهد أيضاً

طرق دبي تفتتح محطة حافلات "الاستاد" وتُطَوِّر مسارات خطوط أخرى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، عن افتتاح محطة حافلات الاستاد الجديدة بمنطقة …