الرئيسية / محلي / "إقامة دبي" تكرم الفائزين بجائزة الريادة المؤسسية 2019-2020
إقامة دبي
إقامة دبي

"إقامة دبي" تكرم الفائزين بجائزة الريادة المؤسسية 2019-2020

كرم سعادة اللواء محمد أحمد المري، مديرعام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اليوم، الموظفين المتميزين والقطاعات الحاصلة على أوسمة إقامة دبي للتميز الوظيفي والإداري والتميز المؤسسي.

وجاء ذلك خلال حفل توزيع جائزة الريادة المؤسسية في دورته العاشرة 2019- 2020 الذي أقيم في مقر الإدارة الرئيسي.

وذلك بحضور سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام إقامة دبي ومساعدي المدير العام ونوابهم والمستشارين وعدد من كبار الضباط بإقامة دبي.

وقال سعادة اللواء محمد أحمد المري، اليوم، إن ما قامت به دولة الإمارات خلال الأعوام السابقة في ترسيخ نهج التميز والريادة في العمل الحكومي وضعها في مصاف الدول المتقدمة عالمياً ومنحها المراكز الأولى في كافة المجالات.

وأكد أن جائزة الريادة المؤسسية كان لها الدورالكبير في رفع سقف التحديات والمساهمة في نشر مفاهيم التميز والريادة في العمل الحكومي وتشجيع روح المنافسة الإيجابية بين القطاعات وتشجيع الموظفين على الإبداع والابتكار والمساهمة في تطوير قدراتهم وكفاءاتهم.

وأضاف أنه يأتي الدور الأهم كذلك لهذه الجائزة تمهيد الطريق أمام المتميزين للاستعداد للمشاركة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وأشاد بجهود فريق عمل جائزة الريادة المؤسسية المكون من 26 مقيم داخلي وخارجي وبدورهم في تنفيذ عملية التقييم بكل كفاءة وفاعلية عالية.

وتضمن الحفل تكريم 12 فئة من فئات أوسمة إقامة دبي و8 فئات من فئة التميز المؤسسي والتي تمثلث بأفضل قطاع في تحقيق خطة دبي 2021 وأفضل قطاع في تحقيق معايير المهام الرئيسية وأفضل قطاع في التمكين الذكي وأفضل قطاع في الرشاقة المؤسسية.

كما جرى تكريم الفئات المستقلة والتي تمثلت بأفضل قطاع في الجاهزية للمستقبل وأفضل قطاع في تحقيق الموقع الريادي وأفضل قطاع في تحسين جودة الحياة "سعادة المتعاملين" وأفضل قطاع في الشراكة والتكامل وأفضل قطاع في جاهزية الابتكار وأفضل قطاع في الحوكمة المؤسسية والقطاع الأكثر التزاما في تنفيذ الخطة الاستراتيجية ومؤشرات الأداء.

وحصلت مبادرة برنامج الموارد المستدامة على أفضل مبادرة استراتيجية 2019، وتوجت الإدارة قطاع أذونات الدخول والإقامة الأكثر تحسناً لعام 2019 وقطاع الدعم المؤسسي على القطاع الريادي 2019.

كما تم تكريم القطاعات التي حققت تصنيف الـ7 نجوم وهي قطاع المنافذ الجوية وقطاع الدعم المؤسسي وقطاع أذونات الدخول والإقامة بفئة السبع نجوم لهذا العام.

وكرم سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام إقامة دبي خلال الحفل فريق كوفيد-19 برئاسة العميد خلف الغيث مساعد المدير العام لقطاع متابعة المخالفين والأجانب تقديراً لجهودهم المبذولة في التصدي للجائحة.

كما كرم الجنود المجهولين تكليلاً لمسيرتهم المهنية وتفانيهم في العمل و رؤساء أقسام الريادة والتميز ودورهم في الفاعل في تحقيق الريادة المؤسسي في الإدارة.

وجرى تكريم سعادة اللواء المري القطاع الفائز ببيرق إقامة دبي لعام 2019 والذي كان من نصيب قطاع أذونات الدخول والإقامة.

شاهد أيضاً

بالصور.. رئيس الدولة يتقبل التعازي في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد

تقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الجمعة …