الرئيسية / رياضة / منتخب الكرة الشاطئية يبدأ معسكره الخارجي في المغرب

منتخب الكرة الشاطئية يبدأ معسكره الخارجي في المغرب

غادرت بعثة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية، اليوم الإثنين، إلى مدينة الرباط، عاصمة المغرب، لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 19 ديسمبر الجاري، ضمن استعداداته للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.

بعثة منتخب الكرة الشاطئية

وضمت البعثة، 11 لاعباً للمعسكر،تم اختيارهم من قبل المدرب الوطني محمد المازمي، وهم حميد جمال، وعباس علي، وعلي كريم، وكمال علي، وحسن أحمد، ووليد محمد، وأحمد ملاحي، وعلي محمد، وهشام المنتصر، وسعيد عيد، وحسن علي.

وديات المنتخب

ومن المقرر، أن يخوض منتخب الكرة الشاطئية، خلال فترة المعسكر مباراتين وديتين أمام نظيره المنتخب المغربي يومي 17 و18 ديسمبر الجاري، بعدما أقام تجمعاً داخلياً بدبي وأجرى عدداً من الحصص التدريبية في ملعب الاتحاد بمشاركة مجموعة من اللاعبين قبل أن يتم الاستقرار على القائمة النهائية.

خطة إعداد وتأهيل المنتخب

من جانبه، أوضح سعادة علي حمد البدواوي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، أن المعسكر يأتي ضمن خطة إعداد وتأهيل المنتخب للاستحقاقات المقبلة وبصورة خاصة نهائيات كأس آسيا 2021 والمقرر إقامتها في تايلاند المؤهلة إلى مونديال الكرة الشاطئية.

معسكر دبي الداخلي

وقال البدواوي، إن المعسكر الداخلي الذي نظم في دبي وحظي بمتابعة واهتمام من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحقق أهدافه من خلال إعادة تأهيل اللاعبين ورفع مستوى لياقتهم البدنية بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا.

شاهد أيضاً

الوصل يتأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة بعد فوزه على كلباء

تأهل الوصل إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه على اتحاد …