الرئيسية / رياضة / "الإمارات للجوجيتسو" يفتح باب قيد اللاعبين الجدد والانتقالات

"الإمارات للجوجيتسو" يفتح باب قيد اللاعبين الجدد والانتقالات

أكد اتحاد الإمارات للجوجيتسو، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ8 من ديسمبر 2020، فتح باب التسجيل للاعبين الجدد وانتقال اللاعبين الحاليين، بين أندية الجوجيتسو في مختلف إمارات الدولة، مشيراً إلى أن باب الانتقالات والتسجيل سيبقى متاحا حتى 31 ديسمبر 2020.

فترة التسجيل والقيد

من جانبه، أوضح سعادة يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن فترة الانتقالات وتسجيل اللاعبين الجدد، تعتبر من أهم الفترات في بداية كل موسم رياضي، حيث تتاح الفرصة أمام المواهب الجديدة للانضمام للأندية، إلى جانب تمكين اللاعبين الحاليين من استكشاف آفاق جديدة مع أندية أخرى، بشكل يساعدهم في تطوير مهاراتهم مع فرق جديدة، وتحت إشراف مدربين جدد.

سلاسة انتقال اللاعبين والتعاقد مع الجدد

وقال البطران، إنه لضمان سلاسة انتقال اللاعبين والتعاقد مع اللاعبين الجدد، فقد اعتمد الاتحاد نماذج موحدة للعقود، تضمن لجميع الأطراف الوضوح الكامل لاشتراطات التعاقد والأحكام التي تخضع لها الأندية واللاعبين على حد سواء.

نماذج العقود الموحدة

ولفت البطران، إلى أن نماذج العقود الموحدة، تجسد التزام اتحاد الإمارات للجوجيتسو بتطوير البنية التحتية الإدارية والتنظيمية؛ لعمل مختلف الجهات المعنية من الأندية والأكاديميات واللاعبين.

فتح باب الانتقالات للموسم الرياضي

يُذكر أن فتح باب الانتقالات للموسم الرياضي الجديد 2020 / 2021، يأتي في أعقاب إعلان اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن أجندة الفعاليات المحلية، والتي تشهد زيادة في عدد جولات البطولات الحالية وطرح بطولات جديدة مثل بطولة الإمارات الوطنية، إلى جانب اعتماد نظام التصنيف الفردي الجديد، الأمر الذي يدفع اللاعبين للبحث عن فرص جديدة لتحسين أدائهم ورفع رصيدهم من النقاط سعيا للظفر بالتصنيف الأعلى في نهاية الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …