الرئيسية / رياضة / قائمة المرشحين بـ"جوائز الأفضل" لشهر نوفمبر في دوري الخليج العربي

قائمة المرشحين بـ"جوائز الأفضل" لشهر نوفمبر في دوري الخليج العربي

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الإثنين، عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي، عن فئات أفضل لاعب، وحارس مرمى ومدرب لشهر نوفمبر، وذلك في إطار تحفيز المتميزين وتعزيز التواصل الجماهيري لتقدير أصحاب الأداء والمساهمات لتعزيز قوة مباريات الدوري.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر

وتتضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر، تواجد ثنائي نادي الجزيرة عبد الله رمضان وتولاني سيريرو، مع إيجور جيسوس لاعب نادي شباب الأهلي، وضياء سبع لاعب نادي النصر، وعلي صالح لاعب نادي الوصل.

ثنائي الجزيرة

وحقق ثنائي الجزيرة عبدالله رمضان وتولاني سيريرو، "فخر أبوظبي" 4 انتصارات من أصل 5 مباريات خاضها في شهر نوفمبر الماضي، بمساهمة بارزة في وسط الملعب حيث نجح عبدالله رمضان بتسجيل هدفين خلال هذا الشهر تحديدا، في المقابل كان لسيريرو دور مهم بجهده الكبير في منطقة المناورة والحد من خطورة المنافسين.

أفضل لاعب

ووضع إيجور جيسوس المقيد في فئة المقيمين، بصمته مع شباب الأهلي في شهر نوفمبر الماضي، بعدما سجل 8 أهداف، من بينها ثلاثة أهداف "هاتريك"، لينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري، في المقابل وضع ضياء سبع بصمته مع النصر في شهر نوفمبر، وهو الذي سجل هدفين خلال مباريات الشهر الماضي، فيما تألق علي صالح مع الوصل في شهر نوفمبر تحديدا، وهو الذي سجل 3 أهداف في 3 مباريات مختلفة.

أفضل حارس مرمى

وأعلنت الرابطة، أسماء المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر نوفمبر، والتي ضمت علي خصيف "الجزيرة"، وعادل الحوسني "الشارقة" وجمال عبدالله "اتحاد كلباء"، وقدم خصيف أداء مميزا بعدما نجح في المحافظة على نظافة شباكه في ثلاث مباريات من بينها مباراتان في نوفمبر.

حراس المرمى

من جانبه، حقق عادل الحوسني حارس مرمى " الملك"، إنجازاً مهماً، عندما حافظ على نظافة شباكه في مباراتين، فيما نجح جمال عبد الله حارس "النمور" في الحفاظ على نظافة شباكه مرتين في شهر نوفمبر أيضا.

أفضل مدرب

وضمت قائمة المتنافسين على أفضل مدرب تواجد الهولندي مارسيل كايزر الذي قاد الجزيرة لتحقيق 4 انتصارات في خمس مباريات خلال شهر نوفمبر، وعبد العزيز العنبري الذي نجح مع الشارقة بالحفاظ على صدارة الترتيب دون أي خسارة في الموسم، والأوروجواياني خورخي داسيفا الذي قاد اتحاد كلباء لجمع 10 نقاط في شهر نوفمبر من خلال تحقيق 3 انتصارات وتعادل وخسارة في خمس مباريات.

تصويت الجمهور

يُذكر أنه تم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الالكتروني، بدءا من الواحدة من ظهر اليوم الاثنين، ويستمر التصويت لمدة 48 ساعة، يعلن بعدها عن أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتسلم الفائزون الجوائز قبل انطلاق مباريات الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي غداً

تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غداً السبت، بعد فترة التوقف الدولي، وذلك بمباريات …