الرئيسية / رياضة / لقاء القرن.. موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لقاء القرن.. موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحة المستديرة في مصر والوطن العربي وقارة أفريقيا، اليوم الجمعة، الموافق الـ27 من نوفمبر 2020، تجاه إستاد القاهرة لمتابعة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقي الأهلي والزمالك، في لقاء عرف إعلاميا بـ"مباراة القرن".

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك "مباراة القرن" في الـ11 مساء اليوم الجمعة، بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يستضيفها ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

القنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" المالك الحصري لحقوق البث الفضائى لمباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بث المباراة عبر فضائية beiN Sports HD7 الفضائية، وبتعليق التونسي عصام الشوالي.

قناة مصرية تنقل مباراة الأهلي والزمالك

كما سينقل لقاء القرن بين الأهلي ولزمالك على قناة  "تايم سبورتس" المصرية، باعتبار أن من حقها بث المباراة داخل حدود مصر فقط، على أن يعلق على المباراة خلالها الإعلامي مدحت شلبي ويعاونه في التعليق الناقد الرياضي حسن المستكاوي للتحليل أولا بأول.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

وتأجل نهائي أبطال إفريقيا الذي سيجمع بين فريقي الأهلي والزمالك الليلة، في وقت سابق بسبب كورونا ولدواعٍ أمنية قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على إقامة مباراة الليلة بين قطبي الكرة المصرية بإستاد القاهرة.

تاريخ الأهلي والزمالك الإفريقي

يُذكر أن، هذه هي المرة الأولى التى يُقام فيها نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقين من دولة واحدة، حيث يأمل الأهلي في تحقيق اللقب التاسع له، بينما يسعى غريمه التقليدي نادي الزمالك، في الفوز باللقب السادس له.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …