الرئيسية / صحة / الإمارات تُسجل 1283 إصابة جديدة بكورونا و3 حالات وفاة

الإمارات تُسجل 1283 إصابة جديدة بكورونا و3 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، عن إجراء 145.103 فحوصات جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي؛ تماشياً مع خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بكورونا والمخالطين لهم وعزلهم.

الإصابات الجديدة

وقالت "الصحة"، إن تكثيف إجراءات التقصي والفحص وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الإمارات، ساهم في الكشف عن 1.283 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مشيرةً إلى أن الحالات من جنسيات مختلفة وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، ليبلغ مجموع الحالات المسجلة 165.250 حالة.

حالات الوفاة

وكشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن عدد وفيات فيروس كورونا، التي تم تسجيلها خلال الـ24 ساعة الماضية والتي بلغت 3 حالات، ليرتفع عدد الوفيات في الدولة إلى 567 حالة.

ضرورة التقيد بالإجراءات

وأبدت الوزارة أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومهيبةً بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة وسلامة الجميع.

حالات الشفاء

وأشارت الوزارة، إلى أنه تم شفاء 838 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 152.708.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …