الرئيسية / محلي / توقعات "الأرصاد" بشأن حالة الطقس في الـ5 أيام المقبلة

توقعات "الأرصاد" بشأن حالة الطقس في الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الجمعة، الموافق الـ27 من نوفمبر 2020، عن توقعاته، بشأن حالة الطقس في الـ5 أيام المقبلة، في الإمارات العربية المتحدة، والتي نستعرضها في السطور التالية:

 حالة الطقس غداً السبت

توقع الوطني للأرصاد، أن يكون طقس السبت غائم جزئياً إلى غائم أحياناً خاصة على البحر وبعض المناطق الساحلية والشرقية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والموج متوسط، وقد يضطرب أحياناً في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

طقس الأحد

وكشف الوطني للأرصاد عن توقعاته، بشأن حالة الطقس المتوقعة في الإمارات يوم الأحد المقبل، حيث يكون مغبراً جزئياً إلى غائم أحياناً خاصة على البحر وبعض المناطق الساحلية والشرقية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة.

وأوضح البيان، أن الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والموج في البحر سيكون متوسطاً في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الإثنين المقبل

كما أعلن "الأرصاد"، أن الطقس سيكون مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً خاصة على البحر وبعض المناطق الساحلية والغربية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة.

وأضاف: "والرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

حالة طقس الثلاثاء

وتوقع المركز، حالة الطقس، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يكون رطباً صباحاً، وصحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام وغائم أحياناً على البحر والجزر مع احتمال سقوط أمطار خفيفة صباحاً، كماتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، كما يكون موج البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الأربعاء

وأوضح الوطني للأرصاد، أن طقس الأربعاء سيكون صحواً إلى إلى غائم جزئياً يصبح غائماً أحياناً على الجزر والغرب.

كما توقع أن تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، كما يكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

شاهد أيضاً

قائد عام شرطة دبي يتلقى لقاح كورونا

تلقى معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد …