الرئيسية / رياضة / العين يفوز.. تعرف على نتائج مباريات الجولة الـ7 من دوري الخليج العربي

العين يفوز.. تعرف على نتائج مباريات الجولة الـ7 من دوري الخليج العربي

تغلب فريق العين، مساء اليوم الجمعة، على نظيره الوحدة بهدف دون رد،  في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن مباريات الجولة السابعة، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ليرفع العين رصيده إلى 14 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما يتوقف رصيد الوحدة عند 13 نقطة في المركز الخامس.

النصر يفوز على بني ياس

وحقق  النصر فوزاً على بني ياس بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على استاد آل مكتوم بدبي ليحسم ترتيب المركز الثاني في صالحه ويصبح رصيده 16 نقطة بعد الشارقة المتصدر برصيد 19 نقطة، فيما توقف رصيد بني ياس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

فوز اتحاد كلباء

وفاز في المباراة الثالثة اتحاد كلباء، على الظفرة بهدفين لهدف، في اللقاء، الذي جمعهما على استاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة ليرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع، ويتوقف رصيد الظفرة عند 10 نقاط في المركز التاسع.

مباريات الجولة الثامنة

ومن المقرر، أن تستأنف مباريات الجولة الثامنة يوم الاثنين المقبل بـ4 مواجهات بين عجمان والوصل، والفجيرة والجزيرة، وحتا وخورفكان، والشارقة وشباب الأهلي، ثم تقام 3 مباريات أخرى في اليوم التالي ( الثلاثاء) تجمع بين الوحدة والظفرة، واتحاد كلباء والنصر، ثم بني ياس والعين.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …