الرئيسية / رياضة / نجوم الكرة العالمية يشاركون بمباراة ودية ضمن فعاليات "تحدي دبي للياقة"

نجوم الكرة العالمية يشاركون بمباراة ودية ضمن فعاليات "تحدي دبي للياقة"

شاركت نخبة من أقوى نجوم الكرة العالمية، اليوم السبت، في مباراة ودية أقيمت على ملاعب عالم دبي للرياضة بمركز دبي التجاري العالمي ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة "30 في 30"، بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

أساطير عالمية على أراضي دبي

وضمت قائمة اللاعبين، أساطير كروية عالمية، حققت جميع الألقاب الممكنة في عالم كرة القدم وفي مقدمتها كأس العالم وبطولة أمم أوروبا ودوري أبطال أوروبا والدوريات الأوروبية القوية وكذلك لقب أفضل لاعب في العالم.

اللاعبون المشاركون

وتقدم المشاركون، اللاعب البرتغالي لويس فيجو نجم برشلونة وريال مدريد وانتر ميلان وأفضل لاعب في العالم سابقا، والاسباني كارليس بويول قائد اسبانيا وبطل العالم للمنتخبات والأندية، والهولندي كلارينس سيدورف الفائز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات مع مختلف الأندية، ومواطنه باتريك كلويفرت أصغر لاعب يمنح فريقه لقب بطل دوري أبطال أوروبا مع أياكس ثم العديد من الألقاب مع برشلونة وغيرها.

أبيدال وسلجادو

كما شارك في المباراة الفرنسي أريك أبيدال بطل أوروبا مع نادي برشلونة ثم المدير الرياضي للنادي الاسباني الشهير، والاسباني ميشيل سلجادو بطل أوروبا اسبانيا عدة مرات مع ريال مدريد، والحارس الإيطالي العملاق والتر زينغا نجم المنتخب وانتر ميلان السابق والمدرب للعديد من الأندية في مختلف دول العالم، وكذلك نجما الكرة الأوروبية إبراهيم با وسالي علي مونتاري.

نجم دفاع فرنسا

وحضر مايكل سيلفستر المدافع السابق لمنتخب فرنسا وناديي مانشسر يونايتد وأرسنال الذي منعته الإصابة من اللعب، المباراة، التي شارك فيها سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وعمران الجسمي مدير العلاقات الخارجية في المجلس.

لمحات استعراضية

وشهد اللقاء، العديد من اللمحات الفنية الجميلة التي قدمتها النجوم، الذين أثبتوا أن الزمن والاعتزال لم يفقدهم مهاراتهم ولا لمساتهم الفنية الساحرة التي أثمرت عن تسجيل 16 هدفا وسط أجواء احتفالية وحضور استعراضي من الجميع.

الأساطير تشكر دبي

ووجه نجوم وأساطير المرة، الشكر لدبي التي جمعتهم ومنحتهم هذه الفرصة لمشاهدة المدينة والاستمتاع بطقسها الرائع ومعالمها السياحية الجميلة وكذلك حققت أمنية شخصية وهي اللقاء مع الأصدقاء الذين لم يجتمعوا معهم سوية منذ فترة، فكانت المباراة فرصة للقاء واللعب وعيش لحظات كروية جميلة وسط الإجراءات الاحترازية المطبقة في عالم دبي للرياضة.

نجوم الكرة ودبي

ويرتبط نجوم الكرة، المشاركين في البطولة بعلاقات وثيقة مع دولة الإمارات و يزورونها باستمرار، كما أن عددا منهم يمتلكون سكنا ويخطط للاستثمار في دبي في مجال كرة القدم ومختلف المجالات الأخرى وهو الأمر الذي أكدوا عليه دائما في المقابلات الإعلامية.

شاهد أيضاً

طرح تذاكر كأس ودرع السوبر الإماراتي القطري

كشفت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي، اليوم الخميس، الموافق الـ28 من مارس 2024، عن …