الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي" ينظم تحدي خورفكان الجبلي 11 ديسمبر المقبل

"الشارقة الرياضي" ينظم تحدي خورفكان الجبلي 11 ديسمبر المقبل

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، اليوم الإثنين، الموافق الـ16 من نوفمبر 2020، تنظيم النسخة الثانية من تحدي خورفكان الجبلي في مسار برج الرابي، في الـ11 من ديسمبر المقبل، بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية وشراكة استراتيجية مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ونادي خورفكان الرياضي الثقافي وقرية الشعب وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للجبال.

فتح باب التسجيل للمشاركة

وكشف المجلس، عن فتح باب التسجيل للمشاركة، اعتبارا من 12 نوفمبر الجاري عبر الرابط www.eevents.ae/kmc ، حيث يستهدف 150 مشاركاً من كلا الجنسين ومختلف فئات المجتمع، للجري لمسافة 3 كلم حيث تنقسم الفئات إلى أربع وهي فئة المجموع العام للإماراتيين من الرجال والسيدات والمجموع العام للفئة المفتوحة للرجال والسيدات ليتم اختيار الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى والتتويج أمام برج الرابي.

فعاليات المجلس الرياضية

من جانبه، قال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، إن فعاليات المجلس الرياضية، تتواصل حتى نهاية العام؛ تشجيعاً لمختلف فئات المجتمع على المشاركة وممارسة الرياضة ومن ضمنها "تحدي خورفكان الجبلي" الذي تشرف عليه إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس.

المكانة الرياضية

وأوضح الحزامي، أن التحدي، يعزز المكانة الرياضية للإمارة، وترجمة للدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي ورعايتهم للرياضة والرياضيين.

المشاركة في اليوم العالمي للجبال

وأكد سعادته، حرص "الشارقة الرياضي" على المشاركة في اليوم العالمي للجبال؛ للمساهمة في الترويج للمناطق السياحية في الإمارة وإبراز المناطق الطبيعية واستكشافها من قبل المشاركين من خلال فعالية تجمع بين الرياضية والمجتمعية، مضيفاً: "نحن نشجع جميع فئات المجتمع على المشاركة بها ونؤكد حرصنا التام على الإلتزام بالإجراءات الوقائية والسلامة العامة".

التنوع في الفعاليات والأنشطة

ولفت رئيس مجلس الشارقة الرياضي، إلى أن التنوع مطلوب في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها المجلس من باب إتاحتها لمخلتف فئات المجتمع ومحبي هواة مختلف الرياضات للمشاركة وخوض تجربة التحدي.

ترحيب بالزائرين

وأعرب الحزامي، عن ترحيبه بجميع الحضور الزائر لمدينة خورفكان عروس الساحل الشرقي التي تهتم بالجوانب السياحية والرياضية، واستقبال الفعاليات المتنوعة واكتشاف المناظر الطبيعية الخلابة، متمنياً لهذه النسخة النجاح على غرار النسخة الأولى والفعاليات السابقة التي نظمت بإشراف إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس.

شاهد أيضاً

بالصور.. محمد الشرقي يلتقي فريق "الفجيرة للفنون القتالية"

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، فريق نادي الفجيرة …