الرئيسية / اقتصاد / "إكسبو الشارقة" يطلق النسخة الأولى من معرض جواهر الإمارات في الـ25 من نوفمبر الجاري

"إكسبو الشارقة" يطلق النسخة الأولى من معرض جواهر الإمارات في الـ25 من نوفمبر الجاري

قرر مركز إكسبو الشارقة، اليوم السبت، الموافق الـ14 من نوفمبر 2020، إطلاق النسخة الأولى من "معرض جواهر الإمارات"، أول معرض إماراتي متخصص بالمجوهرات الماسية والذهب والفضة واللؤلؤ والأحجار الكريمة والساعات الفاخرة والعطور خلال الفترة من 25 حتى 28 نوفمبر الجاري.

دع مجوهراتك تتحدث عنك

وقال المركز، إن المعرض يأتي تحت شعار "دع مجوهراتك تتحدث عنك"،  بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسيشهد مشاركة عدد كبير من الشركات الإماراتية التي ستعرض أحدث خطوط واتجاهات الذهب والألماس التقليدية والمعاصرة.

منصات متنوعة

من جانبه، أوضح سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن تنظيم هذا الحدث يأتي في إطار الجهود المبذولة؛ لإيجاد منصات متنوعة تحفز حركة المبيعات والتجارة على المستوى المحلي من خلال رعاية وإطلاق سلسلة من المعارض المتخصصة على مستوى إمارة الشارقة بعد صدور قرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بخصوص استئناف عمل المعارض والمؤتمرات.

تعزيز تنافسية اقتصاد إمارة الشارقة

ومن جهته، أكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حرص الغرفة الدائم، على إطلاق المبادرات المبتكرة بهدف تعزيز تنافسية اقتصاد إمارة الشارقة وتلبية إحتياجات القطاع الخاص والمساهمة في تنمية مختلف القطاعات بشكل مستدام .

دعم الشركات الإماراتية

وبدوره، قال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إن بوصلة مركز إكسبو الشارقة متجهة هذا العام نحو تنظيم المعارض المحلية بهدف دعم الشركات الإماراتية والترويج للمنتج المحلي .

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تربح 36 مليار درهم خلال تداولات أسبوع

عززت أسواق الأسهم المحلية مكاسبها وربح رأسمالها السوقي ما يربو عن 36 مليار درهم خلال …