الرئيسية / رياضة / نادي خورفكان للمعاقين يبحث خطط وآليات التحول الرقمي لتوفير أفضل الخدمات لمنتسبيه

نادي خورفكان للمعاقين يبحث خطط وآليات التحول الرقمي لتوفير أفضل الخدمات لمنتسبيه

عقد نادي خورفكان للمعاقين، اجتماعه الدوري الثامن، برئاسة الدكتور عبدالرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس الإدارة، حيث تم بحث مجموعة من الموضوعات على رأسها، سبل تطوير العمل وتوفير أفضل الخدمات لكافة المنتسبين للنادي.

موضوعات الاجتماع

وتناول اللقاء، مجموعة من التطبيقات والخدمات الإلكترونية والرقمية المبتكرة والمطورة والاطلاع على أنجح التجارب الحكومية المختلفة في تطبيق آلية التحول الرقمي ما يؤكد على مساعي الإدارة الحثيثة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دمج التقنية الحديثة في مختلف الرياضات والعمل الإداري بالنادي.

ممارسة بعض الأنشطة الرياضية

من جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة، إن النادي سيبدأ بممارسة بعض الأنشطة الرياضية وفق عدد من الاشتراطات والضوابط الموضوعة بهذا الشأن، مشيداً بالدعم اللامحدود من جانب مجلس الشارقة الرياضي و بمبادراته السباقة للرياضة والشباب خاصة رياضات ذوي الإعاقة.

تنفيذ الخطة الاستراتيجية

وبدوره، أوضح لؤي سعيد علاي نائب رئيس مجلس الإدارة، أن لجان النادي تبذل جهودها في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية لها وتقوم بالتعاون والتنسيق مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة على تحقيق رؤية وأهداف عام الإستعداد للخمسين ضمن سياسات واستراتيجية الحكومة للتحول الإلكتروني والذكي كما تعمل على تذليل كافة العقبات أمام أبطال ذوي الإعاقة من أجل تشريف الدولة في المحافل الاقليمية والدولية.

الفعاليات والمشاركات

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى أن الاجتماع استعرض أجندة الفعاليات والمشاركات خلال الأشهر المتبقية من العام الحالي والتقارير المستحدثة والخاصة بالأنشطة والبرامج القادمة.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …