الرئيسية / اقتصاد / "آسيوي رفع الأثقال" يستعد للإعلان عن أخبار سارة بشأن عودة المسابقات والبطولات

"آسيوي رفع الأثقال" يستعد للإعلان عن أخبار سارة بشأن عودة المسابقات والبطولات

يستعد الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، للإعلان عن أخبار سارة حول عودة المسابقات والبطولات، وبرمجتها اعتبارا من الربع الأول من 2021، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد القاري المزمع عقده يوم السبت المقبل الموافق 7 نوفمبر عبر برنامج الاتصال المرئي.

عدة المسابقات

من جانبه، قال فيصل الحمادي أمين السر العام لاتحاد الإمارات عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي أن اجتماع السبت المقبل سيناقش تصورات عودة المسابقات، وأبرزها الجولات القارية التأهيلية لأولمبياد طوكيو المقرر إقامتها الصيف المقبل، والبطولات الآسيوية في مختلف المراحل السنية.

انتخابات المكتب التنفيذي

وأوضح الحمادي، أن الاجتماع سيتناول اعتماد الموعد النهائي لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، والتي من المرجح أن تقام في الربع الأول من عام 2021، خصوصا أن انتخابات الاتحاد الدولي لرفع الأثقال ستجرى في مارس 2021، وسوف يبحث الاجتماع أيضا توحيد الصف الآسيوي في انتخابات الاتحاد الدولي، مشيرا إلى أنه لم يحدد موقفه من الترشح للدورة المقبلة كعضو مكتب تنفيذي أو نائب لرئيس الاتحاد القاري.

موقف الحمادي من الترشح

وأضاف: "على ضوء اجتماع المكتب التنفيذي السبت المقبل سوف تتضح الكثير من الأمور التي يمكن لي أن أبني عليها قراري، فسوف أدرس الوضع مع الجميع، وأقيم فرصي في الفوز بأي منصب أترشح له، ولن اتخذ قراري بالترشح إلا إذا كانت فرصي للفوز قوية، حتى لا أتعرض لأي موقف غير متوقع ".

تقييم الأداء

وتابع: "نحن في نهاية دورة انتخابية حاليا، في مرحلة تقييم أداء السنوات الأربع الماضية، ومن المتوقع ان تتم عملية إحلال وتجديد داخل الاتحاد، لبعض الوجوه منها من اكتفى بعطائه في الفترة الماضية، ومنها من يحرص على إتاحة الفرصة أمام وجوه جديدة تضخ دماء جديدة في الإدارة، في نفس الوقت الذي ننتظر فيه الموافقة من الجهات المختصة لإقامة البطولات، مع العلم بأننا تلقينا قرارا من الهيئة العامة للرياضة بتعليق كافة بطولات الناشئين لمن هم تحت 18 سنة حتى نهاية ديسمبر المقبل".

التدريبات قائمة

وأتم: "التدريبات قائمة بشكل شبه يومي في مركز رأس الخيمة لمنتخب الرجال، ومركز دبي لمنتخب السيدات، والعمل مستمر، ونتلقى تقارير متابعة دورية من المدربين عن معدلات التطور، وبالنسبة لمجلس إدارة الاتحاد فهو متواصل بشكل دائم، ويتخذ كل القرارات والتوصيات اللازمة عبر الاجتماعات المستمرة عن بعد من خلال تطبيق زووم.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد يعتمد التعيينات الجديدة في محاكم دبي وجهاز التفتيش القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب …