الرئيسية / محلي / "القوات المسلحة": أمن الدولة يوقع مذكرة تفاهم لاستقطاب مجندي الخدمة الوطنية للعمل في الجهاز

"القوات المسلحة": أمن الدولة يوقع مذكرة تفاهم لاستقطاب مجندي الخدمة الوطنية للعمل في الجهاز

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، اليوم السبت، توقيع مذكرة تفاهم مع جهاز أمن الدولة، بهدف استقطاب مجندي الخدمة الوطنية للعمل في جهاز أمن الدولة بالصبغة العسكرية .

التعاون والتنسيق

وأوضحت القيادة العامة، أن المذكرة الموقعة، تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين من خلال تحديد وتوضيح الأدوار والمسؤوليات، المتعلقة باستقطاب مجندي الخدمة الوطنية للعمل لدى جهاز أمن الدولة بالصبغة العسكرية بعد اجتياز التدريب التخصصي.

تعزيز الأهداف المشتركة

وتُعزِز الاتفاقية، الأهداف المشتركة، لطرفي التوقيع، بموجبها سيقوم الجانبان بالتعاون والتنسيق في المجالات الإدارية باستخدام التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة، لتحقيق الأهداف بكفاءة وفعالية وفي مجال الموارد البشرية من خلال إدارة الموارد والإمتثال للقوانين والإجراءات، إضافة إلى مجال التدريب الذي تكمن أهميته في التطوير والمساهمة في إعداد كادر قار على مواكبة التطورات والتغيرات التي تحدث في المجالات المختلفة.

تكامل الجهود

يُذكر أن توقيع  مذكرة التفاهم، يأتي في إطار سعي الطرفين نحو تكامل الجهود، ودعم وتعزيز العلاقات بينهما في مجال استقطاب مجندي الخدمة الوطنية، ورغبة منهما في التعاون والتنسيق في هذا الإطار عبر إنشاء شراكة تفاهم تحقق الاستفادة القصوى من الإمكانات والخبرات المتاحة لديهما.

شاهد أيضاً

استشاري الشارقة يعقد جلسته الـ59 لمناقشة هيئة الشارقة للثروة السمكية

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح الخميس الثالث والعشرين من شهر شوال لعام 1445هـ الموافق …