الرئيسية / محلي / انطلاق فعاليات "بالكفاءات نرتقي" بمشاركة 389 طالباً وطالبة في دبي

انطلاق فعاليات "بالكفاءات نرتقي" بمشاركة 389 طالباً وطالبة في دبي

نظم مجلس طلبة الجامعات والكليات، بالتعاون مع إدارة البعثات والاستقطاب في شرطة دبي، اليوم، لقاءً حوارياً عن بُعد بعنوان "بالكفاءات نرتقي" بمشاركة 389 طالبا وطالبة.

جاء ذلك ضمن مبادرة "لايف تبس Live Tips" التي ينظمها المجلس في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والصحية والبيئية ومجالات المستقبل، بهدف رفع مستوى الوعي لدى طلبة الجامعات.

وقالت حصة الشرقي، نائب رئيس مجلس طلبة الجامعات والكليات في شرطة دبي، إن اللقاء يأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي ينظمها المجلس ضمن مبادرة "لايف تبس"، التي تسعى لتقديم نصائح موجزة لطلبة الجامعات والكليات.

وأضافت أن اللقاء الحواري "بالكفاءات نرتقي" والذي ينفذ عن بعد، يهدف لجمع الكفاءات الشابة والمميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتبادل الخبرات معهم بهدف رفع مستوى الوعي لدى المشاركين في الجلسة، وتحفيزهم نحو تحقيق التميز.

واستعرضت مها القرشي، تجربتها كأصغر عضو مجلس إدارة في المؤسسة الاتحادية للشباب في الحكومة الاتحادية، وعملها في مؤسسة دبي للمستقبل في فريق عمل مختبرات المستقبل، وتجربتها في برنامج سفراؤنا.

كما قدمت الطالبة سحر مسعود تجربتها في التعلم الذاتي من خلال المواقع والمنصات التعليمية، وكيف ساهم التعلم الذاتي في تطوير مهاراتها في التطبيقات الذكية، ما عزز من مشاركاتها في العديد من الجوائز والمسابقات على مستوى الدولة.

فيما استعرض سلطان سيف بن بدر المُلقب بالعالم الإماراتي تجربته في مجال التكنولوجيا والروبوتات، وتجربته في ابتكار روبوتاً للتعقيم أثناء فترة برنامج التعقيم الوطني.

شاهد أيضاً

"الطوارئ والأزمات" تعزز جاهزية المنظومة الوطنية لمتابعة مستجدات الحالة الجوية

عقد فريق التقييم المشترك للحالات الجوية والمدارية، وفي إطار الحرص على تكامل الجهود الوطنية وتوافقها، …