الرئيسية / تكنولوجيا / منصة "هب" العالمية تدشن مقراً رئيسياً في واحة دبي للسيليكون

منصة "هب" العالمية تدشن مقراً رئيسياً في واحة دبي للسيليكون

دشنت، اليوم، سلطة واحة دبي للسيليكون المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة ومجموعة "هب العالمية" لخدمات البحث عبر شبكة الإنترنت، المقر العالمي الجديد للمجموعة في واحة دبي للسيليكون.

شارك في افتتاح المقر الجديد كل من الدكتور جمعة المطروشي نائب الرئيس التنفيذي في سلطة واحة دبي للسيليكون وأنستازيا الحاج المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "هب العالمية " بحضور المسؤولين.

وتعمل منصة "هب" في 45 دولة وهي متاحة بـ12 لغة ولديها مكاتب إقليمية في سبع دول هي الصين وإيطاليا وماليزيا وباكستان وروسيا وكازاخستان والفلبين.

ويشكل مقر المجموعة الرئيسي في واحة دبي للسيليكون محطة نوعية للعلامة الرقمية ليتوج النمو الذي حققته خلال الأشهر الـ12 الماضية.

ويتيح تأسيس المقر الرئيسي الجديد في واحة دبي للسيليكون خدمة المجموعة لعملائها الدوليين والمحليين.

وقال الدكتور جمعة المطروشي: "إن سلطة واحة دبي للسيليكون تواصل استقطاب شركات متخصصة في مجالات التكنولوجيا الجديدة تمتلك إمكانات إبداعية متقدمة وخطط نمو طموحة وتشكل الواحة وجهة مفضلة لشركات التقنيات المتقدمة.

وأضاف أن مجموعة هب العالمية رسخت موقعها كمنصة رقمية واعدة واختيارها واحة دبي للسيليكون يشكل تتويجا للخطط المستقبلية للمجموعة ونحن في واحة دبي للسيليكون حريصون على توفير الدعم الاستشاري والتقني للمجموعة.

بدورها قالت أنستازيا الحاج، إنه على مدى العام الماضي، حققنا نموا غير مسبوق وطموحنا أن نحقق الريادة عالميا في مجال توفير الاتصال المباشر بين مزودي الخدمات والعملاء واحة دبي للسيليكون وجهة متخصصة ومفضلة لقطاعات الأعمال في مجال التكنولوجيا.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …