الرئيسية / رياضة / بيرج دراج فريق الإمارات يقدم أداءً متميزاً في "إيطاليا" ويواصل تألقه

بيرج دراج فريق الإمارات يقدم أداءً متميزاً في "إيطاليا" ويواصل تألقه

فاز الشاب مايكل بيرج، دراج فريق الإمارات للدراجات الهوائية، بالمركز الثالث في المرحلة التاسعة بجولة إيطاليا، يوم أمس الأحد، بعدما قدم أداء متميزاً في أولى مراحل السباقات ضد الزمن، وحقق المركز التاسع في سباق فيستي، فضلاً عن دعم زملائه في المراحل الأخرى.

قدرات بيرج

وأثبت بيرج، كفاءته العالية، بعدما فاز في السباق الجبلي من سان سالفو إلى روكاراسو، قاطعاً مسافة قدرها 208 كم ليثبت قدرة وجدارة يتمتع بها هذا الدراج الشاب.

المنافسة مع 7 دراجين

وانطلق دراج فريق الإمارات بيرج، إثر المجموعة المتقدمة التي ضمت 7 دراجين، وبذل جهداً حثيثا ليتمكن من التقدم وتقليص الفارق الذي بلغ عدة دقائق بينه وبين المجموعة المتقدمة.

أداء كبير

واحتل بيرج المركز الثالث، بعد  وصوله إلى الجزء الأخيرة من السباق، وهو يقدم أداءً كبيراً، بفارق 58 ثانية عن منافسه الفائز بالمركز الأول روبين جويريرو "فريق إي إف" وبفارق 50 ثانية عن الفائز بالمركز الثاني جوناثان كاستروفييهو "فريق إينيوس-جرانادير".

تنافس أفضل الدراجين

واجتاز براندون ماكنالتي، زميله بالفريق خط النهاية، مع مجموعة من أفضل الدراجين المتنافسين على التصنيف العام، والتي ما لبثت أن انقسمت مع الوصول إلى الجزء الأخير قبيل النهاية، ليتمكن ماكنالتي من الانضمام إليها وانتزاع المركز الثالث عشر، بعدما قدم أداءً متميزاً.

خطة بيرج خلال الجولة

من جانبه، قال بيرج دراج الإمارات، إن خطته كانت الانطلاق إلى مقدمة المجموعة الرئيسية، ثم تمكن براندون من التقدم في الجزء النهائي من السباق، لكن تمكن بيرج من التقدم وتقليص الفارق بينه وبين المجموعة المتقدمة.

نهاية السباق

وأضاف: "ومع وصولنا إلى نهاية السباق، تلقيت إشارة من مدير الفريق ماتين لأنطلق محاولاً تحقيق الفوز"، وتشهد  جولة إيطاليا اليوم أول أيام الاستراحة، قبل أن تتواصل المنافسات غدا الثلاثاء.

شاهد أيضاً

طرح تذاكر كأس ودرع السوبر الإماراتي القطري

كشفت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي، اليوم الخميس، الموافق الـ28 من مارس 2024، عن …