الرئيسية / محلي / مطر الطاير: إنجاز 80% من الطرق الداخلية في الخوانيج
default

مطر الطاير: إنجاز 80% من الطرق الداخلية في الخوانيج

أعلن مطر محمد الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، إنجاز 80% من مشروع الطرق الداخلية في منطقة الخوانيج الثانية بطول 77 كيلومتراً.

 و يأتي تنفيذ هذا المشروع في إطار الخطة الخمسية التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، لرصف الطرق الداخلية في عدد من المناطق السكنية في إمارة دبي، لتلبية احتياجات التوسع والانتشار السكاني والعمراني في الإمارة، وتحقيق السعادة والرفاهية للسكان.

وقال الطاير: يشمل المشروع تنفيذ شبكة من الطرق الداخلية بطول 77 كيلومتراً، منها طرق مفردة بطول 68 كيلومتراً، وطرق تجميعية مزدوجة بطول قرابة تسعة كيلومترات، حيث سيجري إنشاء وتعبيد شبكة الطرق الداخلية في المنطقة، مع أعمال البنية التحتية التي تتضمن إنشاء غرف تفتيش لصرف مياه الأمطار، إضافة إلى أعمال تحسينات على شبكات الكهرباء والمياه وأعمال إنارة للشوارع.

 وأشار إلى أن الشركة المنفذة للمشروع انتهت من 86%  من أعمال الأسفلت بطول 67 كيلومترا متضمنه الانتهاء من أعمال التحسينات لشبكات الكهرباء والمياه والاتصالات، كما انتهت 60% من أعمال تركيبات شبكة الإنارة للشوارع، و85% من أعمال إنشاء غرف التفتيش لتصريف مياه الأمطار وربطها بالشبكة الرئيسة.    

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …