الرئيسية / محلي / كهرباء ومياه الشارقة تنجز 1501 خدمة خلال سبتمبر

كهرباء ومياه الشارقة تنجز 1501 خدمة خلال سبتمبر

انجزت إدارة خدمات الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه الشارقة خلال شهر سبتمبر الماضي توصيل الخدمات لعدد 1501 مبنى منها 535 مبنى سكنياً و581 تجارياً و256 صناعياً و68 تابعاً لجهات حكومية و61 زراعياً.

كما تم التفتيش على 605 مبان وتمديد كابلات بطول 29,075 كيلومتر وتركيب 59 صندوق توزيع وإجراء الصيانة بعدد 375 مبنى منها 120 سكنيا و170 تجاريا و74 صيانة مكثفات و10 حكومية.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تحرص على تحديث الإجراءات وتيسيرها باستخدام أحدث التقنيات لتوفير الخدمات وتوصيلها للمباني في أسرع وقت وبجودة وكفاءة عاليتين والقضاء نهائياً على قوائم الانتظار وتوصيل التيار الكهربائي لأي مشروع فور الانتهاء منه دون أي تأخير بشرط التزام الملاك الكامل بشروط الأمن والسلامة.

وأكد أن الهيئة بتوجيهات من صاحب الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تعمل على تطوير محطات الإنتاج وشبكات التوزيع بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية ومراكز الأبحاث والجامعات ..مشيراً إلى أن الهيئة أدخلت الكثير من التطوير واستخدمت احدث التقنيات في أساليب العمل من منطلق حرصها على توفير بيئة عمل أفضل تضمن تطوير الأداء وتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

من جانبها أوضحت آمنة الزري مدير إدارة خدمات الكهرباء أن خطة تطوير أنظمة وإجراءات العمل بأقسام الإدارة ساهمت في زيادة الإنتاجية للفنيين وإنجاز توصيل الكهرباء في وقت قياسي مما يساهم في تحقيق رضا المشتركين وتلبية متطلباتهم وفقا لأحدث معايير الجودة والتمييز واتخاذ كافة الترتيبات لتسهيل وتطوير الإجراءات والمعاملات ذات الصلة بتوصيل الكهرباء وتعزيز قدرات وكفاءة المنظومة الكهربائية في إمارة الشارقة بما يحقق الرفاه والازدهار للمواطنين والمقيمين.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …