الرئيسية / محلي / "تمهل".. مبادرة شرطة عجمان لتكريم كبار المواطنين على الطريق

"تمهل".. مبادرة شرطة عجمان لتكريم كبار المواطنين على الطريق

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع ممثلة بجمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين مبادرة "تمهل" لتوعية السائقين بأهمية كبار المواطنين ومنحهم حق الأولوية في الطريق وتجنب ارتكاب السلوكيات التي تسبب لهم الارتباك في الطريق.

وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إن كبار المواطنين هم آباؤنا وأجدادنا الذين ضحوا في الماضي لأجلنا ويجب أن نرد لهم الجميل، فجاء إطلاق المبادرة حرصاً من شرطة عجمان وشعورها بالمسؤولية تجاههم بتعزيز أمنهم وحمايتهم في الطريق.

وأضاف سعادته أن شرطة عجمان ستقوم بتزويد جميع مركبات كبار المواطنين بملصق خاص بالمبادرة يوضع على الزجاج الخلفي لمركبات كبار المواطنين، لإشعار السائقين أن سائق المركبة الذي أمامهم هو من كبار المواطنين، فلا يتعمد إيذائه أو التضييق عليه وإعطائه حق الأولوية، مما يخلق ثقافة القيادة الإيجابية على الطريق ويزرع السعادة في نفوس أفراد المجتمع.

ودعا قائد عام شرطة عجمان السائقين إلى الالتزام بقوانين السير والمرور، والتعاون مع شرطة عجمان في إنجاح المبادرة، من خلال التمهل في القيادة وإعطاء الأولوية لكبار المواطنين تقديراً لهم واحتراماً، متمنياً السلامة للجميع.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …