الرئيسية / اقتصاد / شاهد بالصور كيف ساهمت كورونا في تعزيز التعلم عن بعد عبر منصات "الإمارات للألمنيوم"

شاهد بالصور كيف ساهمت كورونا في تعزيز التعلم عن بعد عبر منصات "الإمارات للألمنيوم"

نجحت شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" في تحويل مركزها التدريبي وجميع برامجها التعليمية والتطويرية للموظفين إلى منصات تعليمية رقمية للاستمرار في تنمية المواهب خلال فترة جائحة كورونا، حيث سجّلت الشركة منذ فبراير هذا العام أكثر من 40,000 عملية استخدام للمنصات الرقمية التعليمية التي تم تطويرها خصيصاً لدعم التعلم عن بُعد.


وحولت الشركة في بداية الجائحة ورش العمل والجلسات التعليمية بشكل كامل إلى منصات رقمية وذلك في غضون خمسة أسابيع فقط، وأطلقت منصة تعليمية افتراضية جديدة تسمى "تعلُّمي My Learning ". كما قامت الشركة بتدريب معلميها وخبرائها ومدربيها على تقديم البرامج التعليمية عبر هذه المنصات الإلكترونية.

ويوفر برنامج "تعلُّمي My Learning " إمكانية الوصول إلى كافة البرامج والدورات التعليمية لدى الشركة والتي تغطي المهارات الأساسية المتعلقة بالسلامة والامتثال ومهارات الإدارة والقيادة والتدريبات الفنية وغيرها من مجالات التطوير المهني.


كما طوّرت الشركة محتوى تدريبياً جديداً لتزويد موظفيها بالمهارات الأساسية المطلوبة خلال فترة الجائحة، كالتدابير الوقائية من "كوفيد-19" ومهارات القيادة الافتراضية، والمساءلة الافتراضية، وتنمية المرونة العاطفية، وتعزيز السلوك الإيجابي.

وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم:"يُعد تدريب موظفينا وتطوير مهاراتهم وتنميتها مسألة أساسية لمستقبلنا وريادة أعمالنا.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: الإمارات الـ15 عالمياً في الاستثمار الأجنبي المباشر الخارج خلال 2023

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …