الرئيسية / محلي / حديقة الحيوانات بالعين تستقبل زوارها بأوقات جديدة.. تعرف عليها

حديقة الحيوانات بالعين تستقبل زوارها بأوقات جديدة.. تعرف عليها

تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها بأوقات جديدة وبشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً بتجارب ومغامرات مشوقة ابتداءً من أول أكتوبر المقبل مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-1).

وتتيح الحديقة العديد من التجارب التي تجمع بين التعليم والترفيه في آن واحد لجميع أفراد العائلة بمختلف فئاتهم العمرية، حيث تسعى إلى خلق تجارب مميزة من خلال تجربة إطعام الزراف،مشاهدة عرض جوارح الصحراء والببغاوات المقدم بأيدي إماراتية ذو كفاءة عالية في هذا المجال.

ومن جانب آخر تقدم سفاري العين لزوارها تجربة استكشافية مثيرة وسط الحياة البرية الأفريقية المحاطة بحيوانات متنوعة، كما سيستمتع الزوار في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء بعجائب الصحراء وما تحويه من كنوز معرفية وتراثية وطنية عريقة من خلال التعرف على معارضه الخمسة.

ويمكن للزوار حجز التذاكر والإطلاع على التجارب المتوفرة من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الهاتفي الذكي لحديقة الحيوانات بالعين، ولكن حجز التذاكر إلكترونياً يعتبر خياراً أمثل لتطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان الحصول على رحلة ممتعة ومشوقة.

وتسعى حديقة الحيوانات بالعين في ظل الظروف الراهنة لتقديم تجارب متنوعة للعائلات والزوار، الذين يرغبون في اكتشاف الحياة البرية في الهواء الطلق، والتعرف على 4000 حيوان في بيئة مطابقة لمواطنها الأصلية مع الالتزام بإجراءات السلامة المكثفة لإتاحة فرصة خوض تجربة ترفيهية متكاملة ذات قيمة تعليمية مميزة.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يصدر قراراً بتعيين منى المرزوقي مُديراً تنفيذياً لقطاع خدمات الدعم المؤسسي المشترك بـ"صحة دبي"

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس …