الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تبحث بروتوكول المباريات وآخر مستجدات الخطة الاستراتيجية

"المحترفين" تبحث بروتوكول المباريات وآخر مستجدات الخطة الاستراتيجية

انطلق اجتماع مجلس إدارة رابطة المحترفين الدوري الثالث، لموسم 2020-2021، ظهر اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بعد" برئاسة سعادة عبد الله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة.

الحضور بالاجتماع

وحضر الاجتماع كل من جمال حامد المري نائب الرئيس والأعضاء محمد عبيد اليماحي، وحسن طالب المري، وطارق علي الشبيبي، وسعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي، بالإضافة على وليد الحوسني المدير التنفيذي والدكتور خالد محمد عبد الله مستشار تطوير الأعمال.

ترحيب بالحضور

ورحب الجنيبي بالحضور، في بداية الاجتماع، وتقدم بالشكر والعرفان للقيادة الرشيدة، وخط الدفاع الأول و جميع العاملين في القطاعات المعنية بالتعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

جهود المختصين

وأثنَى الجنيبي، على جهود الجهات المختصة و فريق عمل الرابطة واتحاد الإمارات لكرة القدم لعودة النشاط الرياضي في أكتوبر المقبل و أثنى على جهود الأندية المحترفة ودعمها المتواصل للرابطة، مشدداً على ضرورة مواصلة العمل الدؤوب لإنجاح المسابقات والنهوض بكرة القدم الإماراتية.

بروتوكول المبارايات

وبحث مجلس الإدارة، محضر الاجتماع السابق وتقارير الإنجاز، ومستجدات بروتوكول المباريات واستئناف الموسم الرياضي، ومن ثم تم استعراض التقرير الخاص عن آخر مستجدات الخطة الاستراتيجية 2020-2030، متضمنا نتائج الخلوة الاستراتيجية التي عقدتها الرابطة من 14 إلى 17 سبتمبر الجاري مع روابط الدوري الياباني، والدوري السويدي، والدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي.

مكتسبات الخلوة

كما أثنَى الجنيبي، على المكتسبات التي تحققت من تلك الخلوة وأبرزها تبادل الخبرات لتطوير وتحسين جوانب العمل كافة و تعزيز قدرة الرابطة على إطلاق مبادرات استراتيجية تتواءم مع الممارسات المتميزة على الصعيد الدولي، وتسهم في رفع مستويات التنافسية العالمية.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …