الرئيسية / صحة / الإمارات تُسجل 1008 إصابات جديدة بكورونا وحالتي وفاة

الإمارات تُسجل 1008 إصابات جديدة بكورونا وحالتي وفاة

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، إجرائها 92.058 فحصاً جديداً، خلال الـ24 الساعة الماضية، على فئات مختلفة في المجتمع، بأفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشياً مع خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والمخالطين لهم وعزلهم.

إصابات كورونا

وقالت والوزارة، إن تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الإمارات، وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة ، ساهم في الكشف عن 1.008 حالات إصابة جديدة بكورونا، من جنسيات مختلفة، مشيرةً إلى أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، ليبلغ مجموع الحالات المسجلة 89.540 حالة.

إجمالي الوفيات

وأوضحت "الصحة" في بيانها، أنه تم تسجيل حالتي وفاة من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ليرتفع عدد إجمالي وفيات كورونا في الإمارات منذ ظهوره، بالدولة إلى 409 حالات.

مواساة لذوي المتوفين

وأضافت: " نعرب عن أسفنا وخالص تعازينا ومواساتنا لذوي المتوفين، متمنيين الشفاء العاجل لجميع المصابين"، ودعت الوزارة أفراد المجتمع، إلى ضرورة التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

حالات الشفاء

وكشفت "الصحة"، عن شفاء 882 حالة جديدة لمصابين بكورونا، لافتةً إلى تعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 78.819.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تنفذ تمريناً في منطقة سويحان اليوم

تنفذ ⁧القيادة العامة لشرطة أبوظبي،⁩ بالتعاون مع الشركاء، تمريناً صباح اليوم الخميس 25 أبريل في …