الرئيسية / صحة / "صحة دبي" تبحث تعزيز شراكتها الطبية في 5 مجالات

"صحة دبي" تبحث تعزيز شراكتها الطبية في 5 مجالات

وقعت، اليوم، هيئة الصحة بدبي مذكرة تفاهم مع سلطة مدينة دبي الطبية لتوثيق شراكتهما الاستراتيجية في 5 مجالات.

وتشمل الضمان الصحي والتراخيص الطبية والتعليم الطبي والأبحاث والخدمات الصحية ونظم المعلومات والبيانات "مشروع نابض".

وتهدف المذكرة التي تم توقيعها اليوم في مقر الهيئة بدبي إلى تعزيز التعاون والشراكة بين الطرفين كل في مجال اختصاصه بما يتوافق مع أحكام التشريعات والإجراءات.

كما تهدف مذكرة التفاهم - التي وقعها معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي وسعادة جمال عبد السلام الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الطبية - إلى توطيد أواصر العلاقة وتكامل الأدوار بين الطرفين.

وقال القطامي إن الهيئة تعمل بشكل متواصل على تعزيز مكانة إمارة دبي كمركز طبي وصحي عالمي يستقطب المرضى لتلقي الخدمة الصحية من قبل أفضل الكفاءات والخبرات وبأحدث الوسائل.

ولفت إلى أهمية الدور الذي تقوم به سلطة مدينة دبي الطبية كوجهة مميزة للمناطق الحرة المتخصصة مشيرا إلى قيمة الشراكة بين الهيئة والمدينة وما يمكن أن يتحقق من خلال تكامل العمل بين الجانبين.

من جانبه قال جمال عبد السلام : "نعمل دوما على تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية والإرتقاء بها وتنظيمها في المنطقة الحرة لتلبية احتياجات الجمهور ومتطلبات المرضى الذين يسعون دائما لتلقي رعاية صحية مبتكرة وعالية الجودة ".

وأضاف أنه من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية مع هيئة الصحة بدبي فإن سلطة مدينة دبي الطبية حريصة على التعاون وتبادل الخبرات واستشراف السياسات السليمة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …