الرئيسية / تكنولوجيا / بعد إطلاقها.. تعرف على خدمات منصة "خبرتي" للعمل الحر في دبي
التعليم عن بُعد
التعليم عن بُعد

بعد إطلاقها.. تعرف على خدمات منصة "خبرتي" للعمل الحر في دبي

أطلقت، اليوم، دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي "منصة خبرتي" للعمل الحر؛ لإبراز المواطنين أصحاب المهارات وتقديم خدمات تسويق مبتكرة.

وتتيح المنصة للهيئات الحكومية والدولية التعرف على المشاريع المطروحة والتعامل معها وتقديم الدعم لأي مشروع فيها.

وجرى إطلاق المنصة بحضور معالي عبد الله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وأكد معاليه أن حكومة دبي تسعى لتسخير كافة الإمكانات التي من شأنها تمكين المواطنين وتوفير فرص حقيقية لإبراز قدراتهم وكفاءاتهم.

وأوضح البسطي أن منصة "خبراتي" تشكل دليلاً ملموساً على حرص حكومة دبي على توفير حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه أصحاب المهارات الحرة والمبعدين ومساعدتهم على إبراز قدراتهم في مختلف القطاعات، من خلال ربط أصحاب المشروعات والشركات بذوي الكفاءات الحرة من مواطني الدولة بشكل مباشر ودون وسطاء الأمر.

ومن جانبه، أكد سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تعمل على بناء وتطوير قيادات إماراتية قادرة على قيادة مشاريع تسهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة ريادية عالمياً.

وأضاف أن منصة خبرتي توفر فرصاً حقيقية لأصحاب المهارات والمواهب وتمنحهم مساحات لإبراز سيرتهم الذاتية، وإدراج مهاراتهم وخدماتهم، وعرض مواهبهم التخصصية ونماذج عن المشاريع التي أنجزوها بنجاح.

وواصل أنه يأتي ذلك من خلال مقاطع الفيديو، والتصوير ثلاثي الأبعاد، وطرق الجذب الجديدة، وعرضها لتكون في متناول الشركات والمؤسسات وأصحاب الأعمال، والأشخاص العاديين الراغبين.

وتخدم "منصة خبرتي" جميع فئات المواطنين من: كبار المواطنين، المتقاعدين، أصحاب الهمم وربات المنازل، وتتيح لهم خيارات عدة، مع إمكانية تقديم خدمات تطوعية للأفراد والمجتمع، وإمكانية عرض طلبات الدوائر الحكومية والخاصة لسهولة التواصل.

كما توفر المنصة مرونة في اضافة خيارات مفتوحة مع وجود متابعة فورية من فريق المنصة في تقديم الخدمات، وتعد منصة للتواصل مع جميع أفراد المجتمع والجهات الحكومية، وتقدم أفكاراً مبتكرة في التسويق للخدمات، مع تدريب مجاني وشهادات خبرة لتطوير المهارات الحالية للمشاركين.

وتعرض منصة خبرتي 14 فئة رئيسية للخدمات، ينبثق منها 237 خدمة فرعية، إذ تتضمن الخدمات الرئيسية قطاعات: التصميم والجرافيك، التسويق الإلكتروني، المبيعات، الكتابة والترجمة، المرئيات الرسوم المتحركة.

كما تتضمن الموسيقى والصوتيات، البرمجة والتكنولوجيا، الأعمال، أسلوب الحياة، الهندسة والهندسة المعمارية، الشؤون المالية، الشؤون القانونية، الذكاء الاصطناعي، علوم البيانات، والموارد البشرية.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تنفذ تمريناً في منطقة سويحان اليوم

تنفذ ⁧القيادة العامة لشرطة أبوظبي،⁩ بالتعاون مع الشركاء، تمريناً صباح اليوم الخميس 25 أبريل في …