الرئيسية / محلي / الشارقة الخيرية تطلق حملة عاجلة لدعم متضرري السيول في السودان
مساعدات
مساعدات

الشارقة الخيرية تطلق حملة عاجلة لدعم متضرري السيول في السودان

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية، اليوم، فعاليات حملتها الإنسانية "من شارقة الخير إلى سودان الوفاء" لإغاثة متضرري السيول والفيضانات في السودان الشقيق.

ودعت الجمعية المتبرعين وأصحاب الأيادي البيضاء إلى تقديم الدعم اللازم لتمكينها من توفير مواد الإغاثة وتسيير التبرعات إلى مستحقيها من متضرري الفيضانات في 16 ولاية سودانية.

وقال الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة وإيمانا بالدور الإنساني، لافتا إلى أنها تهدف إلى مؤازرة المتضررين بشكل عاجل في جمهورية السودان الشقيق.

ونوه إلى أنه من المقرر إرسال حملة إغاثية تشتمل على المواد الغذائية والأغطية الثقيلة والخيام والأدوية والتي ستوفر مساعداتها لما يقارب 10 الآف مستفيد كمرحلة أولى.

وأشار الشيخ صقر بن محمد القاسمي إلى أهمية دعم الحملة من قبل المحسنين لتمكين الجمعية من تقديم المساعدات وتوفير الدعم اللازم للمتضررين كعادة الجمعية في تسيير الحملات الإغاثية إلى البلدان التي ضربتها السيول والفيضانات.

وأوضح أن الحملة مستمرة في تلقي مساهمات ودعم المتبرعين عبر مختلف قنوات التبرع المتاحة من خلال الحسابات البنكية والتبرعات الإلكترونية الممثلة في الموقع الإلكتروني والرسائل القصيرة والبطاقات الائتمانية أو التواصل المباشر مع الجمعية عبر الخط الساخن 80014.

شاهد أيضاً

الإمارات تعلن إيصال 400 طن من المساعدات الغذائية لسكان غزة

أعلنت الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع الوكالة الأمريكية لمساعدة اللاجئين في الشرق الأدنى (أنيرا)، عن …