الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تفتتح الخلوة الاستراتيجية التي تجمعها بروابط الدوريات العالمية

"المحترفين" تفتتح الخلوة الاستراتيجية التي تجمعها بروابط الدوريات العالمية

انطلقت فعاليات خلوة رابطة المحترفين الإماراتية الاستراتيجية، اليوم الاثنين، التي تجمعها بعدد من روابط الدوريات العالمية، وعلى رأسها دوري الدرجة الأولى الياباني، والدوري السويدي الممتاز، والدوري الإسباني ودوري كرة القدم الإنجليزي.

أهداف الخلوة

وتهدف الخلوة الاستراتيجية، التي تستمر حتى الـ17 من سبتمبر الجاري، وتقام عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بعد"، إلى الاطلاع على أفضل الممارسات وتحديد مجالات تبادل الخبرات لتطوير وتحسين كافة جوانب العمل وتعزيز قدرة الرابطة على بناء مبادرات استراتيجية توائم الممارسات المتميزة على الصعيد الدولي ورفع مستويات التنافسية العالمية.

ترحيب بالمشاركين

من جانبه، أعرب وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية في كلمته الافتتاحية، عن ترحيبه بالمشاركين في الخلوة متمنيا أن تكون فرصة لتبادل الخبرات والمعارف مع الدوريات الرائدة، حيث انطلقت فعاليات جلسة اليوم مع رابطة الدوري الياباني الذي يعتبر أحد أهم الدوريات الآسيوية.

الدوري الياباني

وبدوره استعرض تاكايوكي أويا من إدارة الأعمال العالمية بالرابطة، لمحة عن الدوري الياباني وتعريفا بتاريخ المسابقة والخطة الاستراتيجية لرابطة الدوري اليابانية بما فيها الرؤية والمهمة ومقاييس النجاح والقيم المؤسسية والحوكمة والتنظيم في الرابطة، إضافة إلى العلاقة بين الرابطة والأندية كما استعرض مجموعة من القضايا الفنية المتعلقة بالدوري الياباني.

نمو الدوري الياباني تجاريا

وقدم شونسوكي كينيموتشي المدير المساعد لإدارة المبيعات، خلال فعاليات اليوم الأول، عرضا تحدث خلاله عن نمو الدوري الياباني تجاريا، وقدم شرحا حول طبيعة الفئات الديموغرافية التي تتابع الدوري تضمن معلومات وإحصائيات عنها وسلط الضوء على الصفقة التي أبرمتها الرابطة مع شركة دازن العالمية لبث مباريات الدوري رقميا وتأثيرها على الرابطة.

الدوري السويدي ضيف جلسة الغد

يُذكر أن الخلوة الاستراتيجية لرابطة المحترفين الإماراتية، انطلقت أولى جلساتها اليوم مع رابطة الدوري الياباني، ومن المقرر أن تشهد غدا جلسة مع رابطة الدوري السويدي.

شاهد أيضاً

"الشارقة الرياضي" يشارك في منتدى "الترابط الرياضي 2020" الثلاثاء المقبل

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، اليوم الأحد، مشاركته في المنتدى الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية، الذي …