الرئيسية / رياضة / انطلاق فعاليات الخلوة الاستراتيجية التي تعقدها "المحترفين" مع الروابط العالمية غداً

انطلاق فعاليات الخلوة الاستراتيجية التي تعقدها "المحترفين" مع الروابط العالمية غداً

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الأحد، انطلاق فعاليات الخلوة الاستراتيجية التي تعقدها مع كل من الدوري الياباني - الدرجة الأولى، والدوري السويدي الممتاز، والدوري الإسباني للدرجة الأولى، ودوري كرة القدم الإنجليزي، غداً وتستمر حتى 17 من الشهر الجاري "عن بعد".

أهداف الخلوة

وقالت الرابطة، إن الخلوة، تهدف إلى الاطلاع على أفضل الممارسات وتحديد مجالات تبادل الخبرات لتطوير وتحسين كافة جوانب العمل وتعزيز قدرة الرابطة على بناء مبادرات استراتيجية توائم الممارسات المتميزة على الصعيد الدولي ورفع مستويات التنافسية العالمية.

ورش وجلسات نقاشية

وتُعقد سلسلة من ورش العمل والجلسات النقاشية، خلال فعاليات الخلوة،من أجل تعزيز المشاركة في صنع القرارات وفق التوجهات الاستراتيجية، كما ستقام على هامشها فعاليات مختلفة لنقل المعارف من خلال العروض التقديمية وتبادل المعلومات بمشاركة محاضرين وخبراء دوليين مشهود لهم بالكفاءة في مجال تطوير كرة القدم.

جلسات متنوعة

ومن المقرر، أن تنظم الرابطة جلسات متنوعة وفق أربعة محاور هي الجانب الفني، والجانب التجاري، والتطوير المؤسسي وإسعاد المجتمع، والتي تعتبر محاور التركيز ضمن الخطة الاستراتيجية للمرحلة القادمة. وستخصص جلسة للاطلاع على أفضل العوامل لتطوير بيئة كرة قدم بصورة احترافية من خلال عناصر ومكونات التطوير الخمسة وهي تطوير الأندية المحترفة، واللاعبين، والعمليات الرياضية ، والمسابقات، والجانب الفني للعبة.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …