الرئيسية / رياضة / هجن العاصفة تسيطر على ثاني جولات تمهيدي المرموم وتعتلي قمة اللقايا

هجن العاصفة تسيطر على ثاني جولات تمهيدي المرموم وتعتلي قمة اللقايا

تنافست هجن أصحاب السمو الشيوخ في سن اللقايا، اليوم الأحد، على مدار 14 شوطاً لمسافة 4 كيلومترات، حيث انطلقت تحديات الجولة الثانية من تمهيدي المرموم، الذي يقام بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

هجن العاصفة تتصدر

وتمكنت هجن العاصفة المملوكة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، من صدارة 12 شوطاً، حيث قاد غياث الهلالي "الشاهينية" للمركز الأول في الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات بعد أن وصلت لخط النهاية في زمن وقدره 6:03:8 دقائق وبالمقابل أنهت سميتها "الشاهينية" الشوط الثاني للقايا البكار المهجنات لمصلحة شعار هجن العاصفة بتوقيت وقدره 6:05:1 دقائق.

لقايا الجعدان المحليات

وفاز "شاهين" تحت قيادة المضمر غياث الهلالي، في الشوط الثالث المخصص للقايا الجعدان المحليات، والذي كان عاصفياً، بعد أن قطع رحلة السباق في زمن بلغ 6:03:6 دقائق، أما الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات فقد ذهب إلى شعار هجن العاصفة عن طريق "شاهين" الذي سجل توقيتاً 6:07:7 دقائق.

الشاهينية تفوز

وأنهت "الشاهينية" المملوكة لهجن العاصفة السباق في زمن بلغ 6:01:1 دقائق، لتكسب صدارة اللقايا البكار المهجنات في الشوط السادس، محققةً أفضل توقيت في جميع الأشواط بعد أنهت.

شاهد أيضاً

"الشارقة الرياضي" يشارك في منتدى "الترابط الرياضي 2020" الثلاثاء المقبل

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، اليوم الأحد، مشاركته في المنتدى الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية، الذي …