الرئيسية / عربي ودولي / "أغيثوا شعب النيلين" حملة حاكم عجمان لنجدة الشعب السوداني

"أغيثوا شعب النيلين" حملة حاكم عجمان لنجدة الشعب السوداني

وجه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة وتوفير كل الامكانيات اللازمة من مواد وتجهيزات للتخفيف من معاناة الأسر المتضررة جراء الفيضانات القوية التي اجتاحت ولايات السودان المختلفة.

وعليه، أطلق الشيخ راشد من حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط حملة " اغيثوا شعب النيلين " لجمع 10 ملايين درهم في المرحلة الاولى بالتعاون مع هيئة الاعمال الخيرية.

وكان الشيخ راشد من حميد النعيمي اطلع من الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي لهيئة الأعمال الخيرية على الأضرار التي لحقت ببعض الولايات والمدن السودانية جراء الأمطار غزيرة التي أدت إلى سيول وفيضانات قوية.

وأكد الشيخ راشد بن حميد التزام حكومة عجمان بتقديم كل دعم للاشقاء في السودان حيث أمر صاحب السمو حاكم عجمان بالاسراع في تنفيذ عدد من المشاريع الضرورية في المناطق الأكثر تضررا من خلال تشكيل فرق الاغاثة للمساهمة في رفع المعاناة عن المتضررين.

وأوضح الشيخ راشد أن دولة الإمارات أصبحت الأولى في تقديم الخدمات الإنسانية لشعوب العالم كافة وأثبتت أنها دائما سباقة في أعمال الخير ومساندة كل عمل إنساني في أي مكان وذلك من خلال نهجها الفريد من نوعه في تعزيز أوجه العمل الخيري والإنساني وفتح الأبواب على مصرعيها أمام الجميع لمد يد العون ومساعدة الشعوب والدول المحتاجة.

شاهد أيضاً

تعزيز التعاون الاستثماري في البنية الرقمية والذكاء الاصطناعي بين الإمارات وكينيا

وقعت وزارة الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الإعلام والاتصالات والاقتصاد الرقمي في جمهورية …