الرئيسية / محلي / كهرباء ومياه دبي توجه الدعوة للجامعات للمشاركة في معرضي "ويتيكس" و"الطاقة الشمسية"

كهرباء ومياه دبي توجه الدعوة للجامعات للمشاركة في معرضي "ويتيكس" و"الطاقة الشمسية"

دعت هيئة كهرباء ومياه دبي الجامعات المحلية والعالمية للمشاركة في الدورة الثانية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) والخامسة من معرض دبي للطاقة الشمسية واللذان تنظمهما الهيئة افتراضياً هذا العام في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر المقبل.

ويمكن للفرق الجامعية عرض ابتكاراتها واختراعاتها في "قاعة الابتكار" ضمن المعرض ثلاثي الأبعاد الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يوفر تجربة جديدة للعارضين والمشاركين والزوّار من مختلف أنحاء العالم.

ويتيح المعرض للشركات عرض منتجاتها بطريقة مبتكرة من خلال منصات ثلاثية الأبعاد فضلا عن إمكانية عقد اللقاءات والمشاركة في الندوات وورش العمل بالاعتماد على أحدث التقنيات الذكية في هذا المجال.

وقال معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسس ورئيس معرض "ويتيكس" ومعرض دبي للطاقة الشمسية " يسهم المعرضان في تمكين طلاب الجامعات من خلال عرض أفكارهم وابتكاراتهم العلمية في المجالات المتعلقة بالمياه والطاقة والاستدامة والابتكار لآلاف الزوار والعارضين والمشاركين إضافة إلى المشاركة في الندوات المصاحبة في مجالات الطاقة المتجددة والنظيفة والمياه والابتكار والتي يديرها نخبة من الخبراء والمختصين فضلا عن الالتقاء بالمبتكرين والمخترعين لتبادل الأفكار والخبرات".

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي على مطار أربيل

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أربيل الدولي في إقليم كردستان العراق. …