الرئيسية / اقتصاد / لعدم التزامه بتدابير "كورونا".. غلق متجر وتغريمه 50 ألف درهم في دبي

لعدم التزامه بتدابير "كورونا".. غلق متجر وتغريمه 50 ألف درهم في دبي

أغلقت اقتصادية دبي، اليوم، متجر أقسام في الإمارة، بسبب عدم التزامه بالإجراءات والتدابير الاحترازية الخاصة بالحد من كورونا.

وأوضحت "اقتصادية دبي" أن المتجر لم يلتزم بإجراءات التباعد الجسدي، وذلك خلال إطلاقه حملة عروض ترويجية، أدت إلى حصول تزاحم كبير داخل المتجر.

كما أوضحت اقتصادية دبي أنه جرى فرض غرامة عليه بقيمة 50 ألف درهم، بعد استدعاء إدارة المتجر.

وشددت على أن الجهات المختصة بالدائرة لن تتهاون بشكل من الأشكال مع المحال والمتاجر التي لا تلتزم بالاجراءات والتدابير الاحترازية المتبعة في دبي.

ودعت لأصحاب المحال التجارية، بضرورة اتباع الارشادات والتدابير التي من شأنها أن تسهم في دعم الجهود الحكومية الرامية إلى الحد من تفشي الفيروس.

إلى جانب الحفاظ على استمرارية دوران عجلة الاقتصاد في الإمارة، بعدما نجحت دبي في إعادة فتح وتشغيل مختلف القطاعات الاقتصادية، الأمر الذي أسهم في الحد من آثار الجائحة على مختلف فئات المجتمع.

وأهابت اقتصادية دبي بضرورة تعاون وتكاتف جهود الجميع في الوقت الراهن، للمحافظة على المكتسبات التي حققتها الإمارة، بفضل توجيهات القيادة الرشيدة.

ودعت المستهلكين إلى الإبلاغ عن أي ممارسات سلبية، وذلك عبر تطبيق مستهلك دبي المتوفر على متاجر أبل وجوجل وهواوي، أو عبر الاتصال على الرقم 600545555 أو من خلال الموقع الإلكتروني Consumerrights.ae.

شاهد أيضاً

طرق دبي تفتتح محطة حافلات "الاستاد" وتُطَوِّر مسارات خطوط أخرى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، عن افتتاح محطة حافلات الاستاد الجديدة بمنطقة …