الرئيسية / صحة / صحة دبي: أجرينا 760 ألف فحص لياقة منذ بداية 2020

صحة دبي: أجرينا 760 ألف فحص لياقة منذ بداية 2020

كشفت هيئة الصحة بدبي عن أنها أجرت أكثر من 760 ألف فحص لياقة طبية ومهنية منذ بداية العام الجاري من الراغبين بالحصول على تأشيرة الإقامة أو العمل أو التعليم.

وقالت ميساء البستاني مديرة إدارة خدمات اللياقة الطبية بهيئة الصحة بدبي إن مراكز فحص اللياقة الطبية التابعة للهيئة والبالغ عددها 13 مركزا أجرت منذ بداية العام الجاري 764113 فحصا منها 664329 للياقة البدنية و99784 فحصاً مهنياً تشمل اختبارات الدم وتقييمات اللياقة البدنية المتعلقة بطبيعة الوظيفة وفقاً للإرشادات الدولية في هذا المجال.

و أكدت البستاني الحرص الذي توليه هيئة الصحة بدبي لنشر وتوزيع مراكز خدمات اللياقة الطبية والمهينة في مختلف مناطق إمارة دبي لتسهيل الحصول على الخدمة، لافتة إلى وجود 13 مركزا للياقة البدنية و5 مراكز للفحوصات المهنية تلبي احتياجات المتعاملين من هذه الخدمات الضرورية لسكان الامارة وزائريها من مختلف دول العالم.

وأشارت إلى الخيارات المتعددة لخدمات اللياقة الطبية التي توفرها هيئة الصحة بدبي للمتعاملين مثل خدمات اللياقة الطبية العادية وكبار الشخصيات وخدمة اللياقة الطبية على مدار 24 ساعة و48 ساعة لافتة إلى أن نسبة سعادة المتعاملين في مراكز اللياقة الطبية والصحة المهنية التابعة لهيئة الصحة بدبي وصلت العام الماضي إلى 92 بالمائة.

شاهد أيضاً

إعلان النتائج السنوية لأعمال مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، …