الرئيسية / رياضة / الدراج ماتيو ينضم إلى صفوف "فريق الإمارات" لعامين مقبلين

الدراج ماتيو ينضم إلى صفوف "فريق الإمارات" لعامين مقبلين

تعاقد فريق الإمارات للدراجات، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ8 من سبتمبر 2020، مع الدراج ماتيو ترينتين، للانضمام إلى صفوفه، لمدة عامين مقبلين.

فريق طموح

من جانبه، أعرب ماتيو، عن سعادته بالانضمام إلى فريق الإمارات، مشيراً إلى أنه فريق فريق طموح يقدم أداء قويا، مبديا أمله ورغبته، في أن يساهم في تحقيق نتائج طيبة معه.

ماتيو والعقد الجديد

وأضاف ماتيو: "لم يكن من السهل إيجاد فريق يتمتع بمشروع طموح وأنا فخور بأنني حزت على ثقة الفريق لأكون جزءاً من مشروعه، وأعرف العديد من دراجي فريق الإمارات من قبل، لذا سيكون انضمامي إليه و اندماجي فيه سهلاً".

بطولة العالم

وقال ماتيو، إنه يتطلع في العامين المقبلين لاستكمال أحلامه في بطولة العالم، موضحا أملهفي تحقيق نتيجة أفضل من العام الماضي، إضافة إلى المشاركة في سباق ميلان - سان ريمو، وجولة فلاندرز، وسباق باريس روبيه.

جولة فرنسا

وتابع: "وسأسعى جاهداً للفوز بالقميص الأخضر في جولة فرنسا، فضلاً عن عملي المتواصل من أجل تحقيق أهداف الفريق في التصنيف العام".

قوة الصفقة

وبدوره، أكد ماورو جيانيتي مدير فريق الإمارات، على قوة الصفقة، مشيرا إلى أن ماتيو يمثل عنصراً جديداً قوياً في الفريق لاسيما بين الدراجين الكلاسيكيين فيه حيث أثبت مهاراته وقدرته على التكيف مع مختلف أنواع السباقات، كما يتمتع بسرعة عالية ولياقة متميزة.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …