الرئيسية / صحة / صحة دبي تتوسع في برامجها التدريبية

صحة دبي تتوسع في برامجها التدريبية

أعلن حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي عن توسع الهيئة في برامج التعليم والتدريب الطبي لتشمل المزيد من التخصصات الطبية الحيوية والدقيقة، إضافة إلى الإستمرار في البرامج الحالية التي تشمل 14 تخصصا من بينها طب الطوارئ وجراحة الأعصاب وطب العيون وطب الحوادث والكسور وطب الأسرة والنساء والتوليد وغيرها من التخصصات الطبية.

وأكد القطامي أن الهيئة تعمل في خط مواز على تطوير منهجيات التدريب وأخلاقيات مهنة الطب بالتوافق مع المعايير العالمية والأصول المتعارف عليها والضوابط التي تحفظ لرسالة الطب قيمتها وقدرها وتحفظ للأطباء مكانتهم وتعزز في الوقت نفسه دورهم ومساهمتهم في تطوير القطاع الطبي بوجه عام .

جاء ذلك خلال تكريم القطامي اليوم لأطباء الهيئة المشرفين على برنامج "دبي التدريبي للتخصصات الطبية" حيث أعرب عن تقدير الهيئة البالغ لجميع الأطباء القائمين والمشرفين على البرنامج الذي تخرج منه خلال السنوات الماضية 432 طبيبا وطبيبة ممن يعملون في مختلف التخصصات الطبية على مستوى الدولة .

وأوضح أن التعليم الطبي والتدريب والتنمية المهنية تمثل جميعها أساس التطوير وابتكار الأساليب الحديثة للتشخيص والوقاية والعلاج وأن الهيئة لا تدخر وسعاً في تبني تنفيذ البرامج التعليمية والتأهيلية التي تصقل مهارات كوادرها الطبية وتعزز كفاءاتهم العلمية والمهنية والشخصية .. مؤكدا حرص الهيئة على استثمار الخبرات الطبية المميزة التي تزخر بها لتنفيذ برامج التدريب ونقل الخبرة والمعرفة للأجيال الجديدة والأطباء الشباب على وجه التحديد بما يضمن استمرارية العطاء والأداء المميز .

شاهد أيضاً

هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية مع وزير الخارجية الباكستاني

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي مع معالي …