الرئيسية / محلي / كهرباء ومياه الشارقة تفتتح مركزاً لإسعاد المتعاملين

كهرباء ومياه الشارقة تفتتح مركزاً لإسعاد المتعاملين

افتتحت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مركز خدمة وإسعاد المتعاملين بمنطقة التعاون وفق أفضل المواصفات العالمية.

 ويعمل المركز طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة وذلك للتيسير على المشتركين وتوفير الوقت والجهد وتقديم أفضل الخدمات لهم وإنهاء الإجراءات في أسرع وقت ممكن ويخدم عدداً من المناطق المجاورة ذات الكثافة السكانية والتي تضم أكثر من 60 ألف مشترك .

الخدمات المتاحة

ويقع  المركز الجديد على مساحة   185 متر مربع ويقدم خدمات تحصيل فواتير الاستهلاك وإقفال وفتح الحسابات وخدمات القطع والتوصيل وطلبات فحص العدادات ويقدم خدمات الرد على مختلف الاستفسارات حول خدمات الهيئة على مدار 24 ساعة.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة مستمرة في تنفيذ مشروعات التطوير لمراكز خدمة واسعاد المتعاملين وفق عدد من المعايير والأسس. 

خدمة مميزة

وتعمل هذه المراكز على توفير خدمات مميزة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير نظام لتلقي معاملات ومطالب المشتركين، وضمان انجاز المعاملات خلال  دقائق ووضع كاميرات لمتابعة سير العمل بالجودة والكفاءة المطلوبة واستقبال المشتركين بالابتسامة والعمل على تحقيق الرضا عن الخدمات التي تقدمها الهيئة وغيرها من المعايير.

وأكد ان خطة التطوير تتم وفق أسس علمية وبالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة وستستمر خطة التطوير لتشمل جميع مراكز خدمة المشتركين وإسعادهم والتي يبلغ عددها 10 مراكز في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

يخدم أكثر من 60 ألف مشترك

وأشار إلى أن مركز خدمة المشتركين الجديد يتميز بسهولة الوصول وتوافر مواقف للسيارات وموقعه المتوسط بين المناطق التي يخدمها المركز حيث يخدم أكثر من 60 ألف مشترك في  مناطق  ذات كثافة سكانية وتستهلك كميات كبيرة من الطاقة وتزيد فيها نسبة الأحمال مؤكداً أنه تم توفير كوادر فنية متخصصة وأجهزة ومعدات لضمان تقديم الخدمات وفق أفضل المواصفات وتجهيز استراحات للمترددين على المركز وشاشات عرض وعدد من الكتب والمطبوعات لاستثمار أوقات انتظار المشتركين في القراءة والاطلاع. 

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …