الرئيسية / محلي / على مدى 7 أسابيع: أرقام قياسية لمفاجآت صيف دبي

على مدى 7 أسابيع: أرقام قياسية لمفاجآت صيف دبي

على مدى سبعة أسابيع خلال الفترة بين 9 يوليو و29 أغسطس الماضيين، قدمت الدورة الثالثة والعشرون من "مفاجآت صيف دبي 2020 " جوائز بملايين الدراهم وعروضاً وتخفيضات رائعة بالتعاون مع أبرز العلامات التجارية.

وشهدت مفاجآت صيف دبي هذا العام أكثر من 140 عرضاً ترويجياً بمشاركة أكثر من 900 علامة تجارية عالمية و ما يزيد على 3000 متجر و31 مركز تسوق في دبي.. بينما فاز أكثر من 17 ألف متسوق بجوائز بلغت قيمتها الإجمالية 6.2 مليون درهم كان من بينها 10 سيارات فاخرة ضمن عروض " أنفق واربح" في أبرز الوجهات ومراكز التسوق بدبي.. فيما حظي المتسوقون بفرصة الاستمتاع بالعروض والتخفيضات في مراكز التسوق التي التزمت بأعلى معايير الصحة والسلامة بما في ذلك فحص درجة حرارة المتسوقين والامتثال لمعايير التباعد الاجتماعي وإلزام زوار مراكز التسوق بارتداء الكمامات.

وبعد تزيينه بشعار مفاجآت صيف دبي عند انطلاقها في 9 يوليو الماضي حمل "برج خليفة" الشعار ذاته أربع مرات .. واستمتع المتسوقون بـ 154 عرضاً للألعاب النارية وعروض حية فضلا عن 270 فعالية و عرضا ترفيهيا في مختلف مراكز التسوق في دبي.. وإلتقوا الشخصية المجبوبة "مدهش"و الشخصية المصاحبة له "دانة" بالجمهور 28 مرة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …