الرئيسية / اقتصاد / طيران الإمارات تعلن استئناف رحلاتها إلى عمان في الـ8 من سبتمبر 2020

طيران الإمارات تعلن استئناف رحلاتها إلى عمان في الـ8 من سبتمبر 2020

أعلنت طيران الإمارات، اليوم الجمعة، الموافق الـ4 من ديسمبر 2020، عن تشغيل رحلاتها إلى عمّان برحلة يومية اعتبارا من 8 سبتمبر الجاري، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الناقلة في منطقة الشرق الأوسط إلى 8 مدن في الوقت الذي تواصل العمل على إعادة تشغيل عملياتها عبر العالم مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

استئناف الرحلات إلى عمان

وقالت الشركة، إن الناقلة ستشغل الرحلات إلى عمّان بطائرات البوينج 777-300ER  وتغادر الرحلة "ئي كيه 903" مطار دبي الدولي في الساعة 3 عصرا، وتصل إلى عمّان في الساعة 4:55 عصرا، فيما تقلع رحلة العودة "ئي كيه 904" من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 7 مساء لتصل إلى دبي في الساعة 11 ليلا.

السفر براحة وأمان

وأتاحت الشركة، الحجز على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر، حيث يوفر استئناف الرحلات إلى عمّان الفرصة أمام عملاء طيران الإمارات للسفر براحة وأمان إلى دبي ومنها إلى مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى، ويتعين على المسافرين من وإلى الأردن تلبية متطلبات الوجهة التي يسافرون إليها.

إعادة فتح أبواب المدينة

وأوضحت طيران الإمارات، أنه يمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

شروط السفر

واشترطت الشركة، ضرورة إبراز شهادة فحص "كوفيد-19" PCR ، حيث يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين "الترانزيت" والقادمين إلى دبي والإمارات قبل ركوب الطائرة بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه؛ لضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات.

شاهد أيضاً

خلال 10 دقائق.. شرطة عجمان تضبط متهم بقضية قتل وإشعال الحريق العمد

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على متهم وجه عدة طعنات لسيدة آسيوية …