الرئيسية / اقتصاد / الشارقة: توصيل الكهرباء لـ 2053 مبنى والتفتيش الميداني على 412 خلال أغسطس

الشارقة: توصيل الكهرباء لـ 2053 مبنى والتفتيش الميداني على 412 خلال أغسطس

أنجزت  إدارة خدمات الكهرباء والمكتب التجاري بهيئة كهرباء ومياه الشارقة توصيل خدمات الكهرباء لعدد 2053  مبنى خلال شهر أغسطس الماضي، منها 121  مبنى سكني و945 تجاري و897 صناعي و81 تابع لجهات حكومية و9 زراعي، كما تم التفتيش على 418 مبنى وتمديد كايبلات بطول 18100 متر وتركيب 63 صندوق توزيع.

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الفترة المحددة لتوصيل الكهرباء إلى المباني السكنية والتجارية في كافة المناطق بإمارة الشارقة لاتستغرق سوى أيام قليلة  بعد استلام الطلبات، وهذا بدوره يقضي نهائياً على قوائم الانتظار بشرط التزام الملاك الكامل بقواعد الأمن والسلامة.

خدمات الكهرباء المقدمة في أغسطس

أوضحت أمنه الزري مدير إدارة خدمات الكهرباء والمكتب التجاري أن خطة تطوير أنظمة العمل بأقسام الإدارة ساهمت في زيادة الإنتاجية للفنيين وإنجاز توصيل الكهرباء لعدد 2053 مبنى خلال شهر أغسطس الماضي، بالإضافة إلى صيانة 89 مبنى منها 31 سكني و20 تجاري و4 حكومي وصيانة 20 مكثف، الأمر الذى ساهم في تعزيز قدرات وكفاءة المنظومة الكهربائية في إمارة الشارقة، وعاد بالنفع على المواطنين والمقيمين.

وأشارت إلى أن تطوير إجراءات توصيل الكهرباء للملاحق السكنية الإضافية القائمة ساهم في إنجازها خلال 24 ساعة من تقديم الطلب إلى المكتب  التجاري في حالة استيفاء كافة اجراءات الأمن والسلامة، وذلك حرصاً من الهيئة على تقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة.

كيفية تقديم طلبات التوصيل

وفرت إدارة خدمات الكهرباء عدد من القنوات لتقديم طلبات التوصيل للملاحق السكنية، والتي شملت مراجعه المكتب التجاري أو التواصل عن طريق واتساب رقم 065021576 أو عن طريق البريد الإلكتروني commercial@sewa.gov.ae.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يصدر قرارين بتشكيل مجلسي إدارة ناديي دبي لسباق الخيل و"دبي للفروسية"

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، …