الرئيسية / محلي / احتفالاً بيومها.. إطلاق فعاليات "دور المرأة الإماراتية في تعزيز قيم التعايش"

احتفالاً بيومها.. إطلاق فعاليات "دور المرأة الإماراتية في تعزيز قيم التعايش"

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ومشاركة واسعة من القيادات النسائية المحلية والعربية والعالمية، أطلق الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم، فعاليات مؤتمر "دور المرأة الإماراتية في تعزيز قيم التعايش"، بالتزامن مع الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية.

جاء ذلك عبر تقنية الاتصال المرئي، تحت شعار: "استشراف إسهامات المرأة في الخمسين".

وخلال مؤتمر "دور المرأة الإمارتية في تعزيز قيم التعايش"، قال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش: حظيت المرأة الإماراتية بمكانة بارزة في فكر الوالد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه، وفي فكر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، فقبل خمسين عاماً ما كان أحد ليحلم بأننا سوف نجتمع اليوم في مثل هذا المؤتمر لنتحدث عن المرأة.

الأميرة لمياء بن ماجد: المرأة هي جوهر التغيير الحقيقي

وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بن ماجد آل سعود، الأمين العام لمؤسسة الوليد الإنسانية خلال "مؤتمر دور المرأة الإماراتية في تعزيز قيم التعايش": المرأة هي جوهر التغيير الحقيقي الهادف، حيث تلعب المرأة العربية دوراً حيوياً في ممارسة القيم المكتسبة ونقلها وتعليم قيم التسامح والتعايش للجيل القادم، ومن هنا تظهر أهمية تمكين المرأة على الصعيدين المهني والاجتماعي.

واحتفل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بيوم المرأة الإماراتية.

وقال صاحب السمو عبر تغريدة على تويتر: إلى المرأة الإماراتية في يومها.. اجتهدتِ.. فأنجزتِ.. وأثبتِ للعالم من أنتِ.. فخورون بك.. معتزون بشراكتك في مسيرة التنمية.. نرفع رؤوسنا بإنجازاتك.. كل عام وأنت أفضل وأجمل.

شاهد أيضاً

طرق دبي تفتتح محطة حافلات "الاستاد" وتُطَوِّر مسارات خطوط أخرى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، عن افتتاح محطة حافلات الاستاد الجديدة بمنطقة …