الرئيسية / رياضة / جولة فرنسا.. 8 دراجون بقيادة فابيو آرو يخوضون السباق السبت

جولة فرنسا.. 8 دراجون بقيادة فابيو آرو يخوضون السباق السبت

يتولى الإيطالي فابيو آرو قيادة فريق الإمارات للدراجات الهوائية التي ستشارك في جولة فرنسا، يوم السبت المقبل، حيث تنطلق من مدينة نيس، وتنتهي في 20 سبتمبر في العاصمة باريس.

وتتطلع التشكيلة المؤلفة من 8 دراجين إلى تحقيق نتائج متميزة في جولة فرنسا، وذلك بعد الأداء المتميز والبداية القوية هذا الموسم، حيث حققت حتى الآن 18 فوزاً في العديد من المناسبات والبطولات.

وسبق للإيطالي فابيو آرو، أن حقق فوزاً كبيراً في جولة فرنسا، إلى جانب زميله تادي بوجاتشار (سلوفينيا) الذي يشارك للمرة الأولى في الجولة، إلا أنه يتطلع إلى تقديم أداءً قوياً على خلفية نتائجه المتميزة في جولة إسبانيا 2019، حيث تمكن من الفوز في 3 مراحل واعتلاء المركز الثالث في التصنيف العام.

تشكيلة فريق الإمارات

وتضم التشكيلة كلاً من دافيد فورمولو (إيطاليا)، ويان بولانك (سلوفينيا)، وديفيد دي لا كروز (إسبانيا)، إلى جانب ألكسندر كريستوف (النروج) الذي يتطلع إلى تحقيق نتيجة جيدة في سباقات السرعة، بينما سيتولى ماركو ماركاتو (إيطاليا) وزميله فيجارد ستيك لاينجن (النروج) مهمة السباقات على الطرق المسطحة.

وقال آلان بايبر المدير الرياضي للفريق إننا واثقون من اختياراتنا للتشكيلة التي سيشارك بها الفريق في جولة فرنسا 2020، حيث سيتمكن دراجو الفريق من دعم تادي بوجاتشار وزميله فابيو آرو اللذين يركزان على التصنيف العام، بينما سيتولى ألكسندر كريستوف مهمة سباقات السرعة، إلى جانب دوره في دعم دراجي التصنيف العام عند الضرورة.

وأضاف: نحن متحمسون للمشاركة في السباقات، وسعداء لأننا تمكنّا من المشاركة في جولة فرنسا هذا العام".

وسيقود التشكيلة مدير الفريق جوكسان ماتين فيرنانديز (إسبانيا)، إلى جانب المديرين الرياضيين آلان بايبر (أستراليا) وسيموني بيدرازيني (سويسرا) وجون ويكفيلد (جنوب أفريقيا).

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …