الرئيسية / اقتصاد / "اينوك" تفوز بجائزة "إنسايت" لجهودها في إدارة موارد الطاقة المستدامة

"اينوك" تفوز بجائزة "إنسايت" لجهودها في إدارة موارد الطاقة المستدامة

حصدت مجموعة اينوك جائزة "إنسايت" لإدارة الطاقة للعام 2020 الصادرة عن اللجنة الوزارية للطاقة النظيفة التي تعد منتدى عالميا بارزا يضم 25 دولة إضافة إلى المفوضية الأوروبية.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز السياسات والبرامج المستدامة وتطوير الطاقة النظيفة.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: " انطلاقا من موقعنا كمساهم رئيسي في قطاع الطاقة المتكاملة ومشارك أساسي في سلسلة القيمة لهذا القطاع تنسجم جهودنا مع استراتيجية الإمارات للطاقة 2050.

وقال أن الهدف الرئيسي هو زيادة مساهمة الطاقة النظيفة في إجمالي مزيج الطاقة المنتجة في الدولة من 25% إلى 50% حتى عام 2050.

إضافةً إلى خفض الانبعاثات الكربونية من عملية إنتاج الكهرباء بنسبة 70% ، مؤكداً الالتزام بتحسين كفاءة الطاقة ومواردها ليؤكد على جهودنا الرامية لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة".

ويأتي تكريم مجموعة اينوك نظرا لتطبيقها معيار الأيزو (ISO 50001) المعيار العالمي لتحسين إدارة استخدام الطاقة في عمليات التجزئة ضمن سياسات الطاقة والتصميم والمشتريات والصيانة والعمليات اليومية.

فقد نجحت المجموعة في إدخال إدارة موارد الطاقة في أنظمة أعمالها المختلفة لتحقيق إدارة أفضل للموارد وضمان استدامة الوفورات المحققة والاستمرار في تحسين أداء الطاقة.

شاهد أيضاً

برئاسة منصور بن زايد.. مجلس إدارة "مبادلة للاستثمار" يعتمد البيانات المالية للشركة لعام 2023

ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء …