الرئيسية / رياضة / انطلاق دورة أندية أبوظبي لكرة القدم اليوم بمباراتين

انطلاق دورة أندية أبوظبي لكرة القدم اليوم بمباراتين

تنطلق منافسات دورة أندية أبوظبي لكرة القدم في العين، اليوم  السبت، الموافق ال22 من أغسطس 2020، والتي يشارك بها أندية العين والوحدة والظفرة وبني ياس، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي على ملعبي ستاد خليفة بن زايد واستاد هزاع بن زايد، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي المقبل "2020 – 2021".

أهداف الدورة

وتوفر "دورة أندية أبوظبي"، التي ستبدأ اليوم، الفرصة للأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة للوقوف على مستوى اللاعبين، ومدى جاهزيتهم لانطلاق الاستحقاقات الكروية على المستويين المحلي والقاري، وسط اتباع الإجراءات الاحترازية وكافة متطلبات السلامة للجميع.

مبارايات اليوم

ويلتقي فريق العين تظيره الظفرة، اليوم في تمام الـ7:30 مساءً، على استاد هزاع بن زايد، ويلعب بنفس التوقيت الوحدة وبني ياس على ستاد خليفة بن زايد، لتجري الفرق تدريباتها على مدار يومين.

موعد مبارايات الجولة الثانية

وتنطلق الجولة الثانية، يوم الثلاثاء 25 أغسطس الساعة، بلقائي الوحدة والظفرة في الـ7:30 مساء على ستاد هزاع بن زايد، والعين وبني ياس على ستاد خليفة بن زايد، وتختتم منافسات الدورة يوم الجمعة 28 أغسطس الساعة 07:30 بلقائي بني ياس والظفرة على ستاد خليفة بن زايد، والوحدة العين على ستاد هزاع بن زايد.

المشاركون بالدورة

ويلتزم المشاركون  في دورة أندية أبوظبي لكرة القدم ،  بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة بارتداء الكمامات الطبية أو القماشية ثلاثية الطبقات (كل الأشخاص المتواجدين في أرضية الملعب بمن فيهم المدربون واللاعبون البدلاء الملزمون بارتداء الكمامات ما عدا اللاعبين المشاركين في الإحماء والمباراة بالإضافة إلى الحكام.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …