الرئيسية / محلي / إعادة فتح مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء أمام الزوار

إعادة فتح مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء أمام الزوار

أعادت "حديقة الحيوانات بالعين" فتح مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء مع الالتزام بتنفيذ الإجراءات الوقائية كافة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ضمن خطتها المتكاملة لتعزيز التدابير الوقائية في هذا الشأن.

ويقدم المركز لزواره معارض تعليمية تحتفي بالحياة البرية الصحراوية وتراثها وتقاليدها ما يعد تكريماً لهذا الإرث، وتخليداً لرؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، التي رسخت الحفاظ على البيئة والحياة البرية.

وقالت منيرة الحوسني مدير إدارة مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء بحديقة الحيوانات في العين: "إنه بإمكان الزوار قضاء يوم جميل مع عائلاتهم في المركز والذي يحوي معارض متنوعة تحكي قصصاً و روايات جميلة ومشوقة عن البيئة والاستدامة والماضي العريق الذي عاش فيه آباؤنا وأجدادنا، وكما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة فيلم رؤية الصحراء العربية الذي يحكي قصة كفاح الإنسان الإماراتي ومراحل نهضة الإمارات، وفيلم كتاب الحيوان في مسرح رئيسي ضخم يستقبل حاليا 53 زائراً فقط بناء على الإجراءات الإحترازية والسلامة للزوار".

وتستقبل الحديقة زوارها أيام الخميس والجمعة والسبت، من الساعة 3 إلى 9 مساء ويمكنهم حجز التذاكر والإطلاع على التجارب المتوفرة من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الهاتفي الذكي لحديقة الحيوانات بالعين.

شاهد أيضاً

استشاري الشارقة يعقد جلسته الـ59 لمناقشة هيئة الشارقة للثروة السمكية

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح الخميس الثالث والعشرين من شهر شوال لعام 1445هـ الموافق …